بلدية الاحساء المنح

| | 0 Comments| 2:49 pm
Categories:

بلدية الاحساء المنح. خدمة الاستعلام عن طلب منحة أرض أو استعلام عن طلبات المنح لقطع الأراضي التي تخصص لمحدودي الدخل وغيرهم، عن طريق صدور أوامر سامية بهذا الشأن أو منح البلدية، في جميع مناطق ودن المملكة العربية السعودية، ومنها طلبات المنح. تتيح الخدمة الاستعلام عن البيانات الخاصة بمنح الأراضي التي تُعطى للمواطنين، سواء كانت يتم منحها عن طريق الأوامر.

امانة الاحساء استعلام
امانة الاحساء استعلام from pbs.twimg.com

الأمانة المعنية بتطوير الأحساء لتصبح منطقة متميزة في عمرانها ومرافقها وخدماتها، بما يناسب مكانتها الحضارية، وتقديم الخدمات التي تحقق راحة الساكنين ورفاهيتهم. استعلام عن رخصة نشاط تجاري; خدمات رخص البناء وشهادات اتمام البناء ونقل الملكية.

Jun 15, 2020 · يذكر أن أمانة الأحساء أتاحت مسبقاً خدمة تحديث بيانات الذين شملتهم المنح السامية، ودعتهم لاستكمال وتحديث بياناتهم على البوابة الإلكترونية لأمانة الأحساء www.alhasa.gov.sa، وذلك قبل موعد إجراء.

استعلام عن رخصة نشاط تجاري; خدمة الاستعلام عن طلب منحة أرض أو استعلام عن طلبات المنح لقطع الأراضي التي تخصص لمحدودي الدخل وغيرهم، عن طريق صدور أوامر سامية بهذا الشأن أو منح البلدية، في جميع مناطق ودن المملكة العربية السعودية، ومنها طلبات المنح. خدمات رخص الحفريات وتنسيق المشاريع. خدمات رخص البناء وشهادات اتمام البناء ونقل الملكية.

Leave a Reply