بلاك بورد كلية الاحساء

| | 0 Comments| 2:42 pm
Categories:

بلاك بورد كلية الاحساء. We would like to show you a description here but the site won’t allow us. Ihsa'a blackboard)، هو موقع إلكتروني تابع للمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقنيّ، تمّ تطويره بهدف تسهيل وصول الطلّاب إلى مقرّراتهم الدراسيّة لتحقيق أهداف التعليم الإلكتروني عن بعد في كلية الإحساء؛ وهي واحدة من فروع الكليّات التقنية.

جامعة الملك عبدالعزيز بلاك بورد انتساب - heer-kaint
جامعة الملك عبدالعزيز بلاك بورد انتساب – heer-kaint from mawso3a.net

تسجيل بلاك بورد كلية التقنيه بوابة التدريب الإلكترونية، سنوضحها وفق ما نشر من موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للمتدربين، بما يحتويه نظام البلاك بورد من أنظمة إلكترونية للتدريب، مع استعراض الدليل الإرشادي. We would like to show you a description here but the site won’t allow us. We would like to show you a description here but the site won’t allow us.

تسجيل بلاك بورد كلية التقنيه بوابة التدريب الإلكترونية، سنوضحها وفق ما نشر من موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للمتدربين، بما يحتويه نظام البلاك بورد من أنظمة إلكترونية للتدريب، مع استعراض الدليل الإرشادي.

الدخول على ال بلاك بورد. تسجيل بلاك بورد كلية التقنيه بوابة التدريب الإلكترونية، سنوضحها وفق ما نشر من موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للمتدربين، بما يحتويه نظام البلاك بورد من أنظمة إلكترونية للتدريب، مع استعراض الدليل الإرشادي. الدخول على ال بلاك بورد. كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء شئون الطلاب.

Leave a Reply