بلاك بورد الكلية الاحساء

| | 0 Comments| 11:47 pm
Categories:

بلاك بورد الكلية الاحساء. Mar 18, 2021 · الكلية التقنية بالاحساء بلاك بورد هو الموقع الذي قامت بإنشائه الكلية عبر الانترنت حتى تطور من نظام التعليم بها من خلال تنفيذ برامج تدريبية خاصة بالمناهج التعليمية من خلاله وتدريس كل المناهج التدريبية من خلاله بطريقة. Ihsa'a blackboard)، هو موقع إلكتروني تابع للمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقنيّ، تمّ تطويره بهدف تسهيل وصول الطلّاب إلى مقرّراتهم الدراسيّة لتحقيق أهداف التعليم الإلكتروني عن بعد في كلية الإحساء؛ وهي واحدة من فروع الكليّات التقنية.

بلاك بورد الكلية التقنية بعنيزة - kum-kay
بلاك بورد الكلية التقنية بعنيزة – kum-kay from pbs.twimg.com

We would like to show you a description here but the site won’t allow us. Mar 18, 2021 · الكلية التقنية بالاحساء بلاك بورد هو الموقع الذي قامت بإنشائه الكلية عبر الانترنت حتى تطور من نظام التعليم بها من خلال تنفيذ برامج تدريبية خاصة بالمناهج التعليمية من خلاله وتدريس كل المناهج التدريبية من خلاله بطريقة. Jun 10, 2021 · بلاك بورد التقنية في الإحساء (بالإنجليزية:

Ihsa'a blackboard)، هو موقع إلكتروني تابع للمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقنيّ، تمّ تطويره بهدف تسهيل وصول الطلّاب إلى مقرّراتهم الدراسيّة لتحقيق أهداف التعليم الإلكتروني عن بعد في كلية الإحساء؛ وهي واحدة من فروع الكليّات التقنية.

We would like to show you a description here but the site won’t allow us. ‏الكلية التقنية بالأحساء‏, ‏الأحساء 31982‏. Jun 10, 2021 · بلاك بورد التقنية في الإحساء (بالإنجليزية: We would like to show you a description here but the site won’t allow us.

Leave a Reply