برامج الدراسة في جامعة الملك سعود في الاحساء

| | 0 Comments| 5:19 am
Categories:

برامج الدراسة في جامعة الملك سعود في الاحساء. نيابة عن سمو وزير الحرس الوطني، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، معالي رئيس جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، أ.د بندر بن عبدالمحسن القناوي يكرّم متبرعي الخلايا الجذعية بعد استحقاقهم وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة. أعلنت جامعة الملك فيصل في محافظة الأحساء، فتح بوابة القبول في برامج الدراسات العليا المستحدثة، التي وافق عليها مجلس الجامعة أخيرًا، وذلك ابتداءً من يوم غدٍ الأحد، حتى يوم الثلاثاء السابع من شهر ذي الحجة.

الاحساء - توظيف معيدين رجال ونساء للإبتعاث الخارجي في جامعة الملك سعود ...
الاحساء – توظيف معيدين رجال ونساء للإبتعاث الخارجي في جامعة الملك سعود … from i.servimg.com

أين فتح بوابة القبول في جامعة الملك فيصل في الأحساء؟ علوم البحار (mars) يستفيد برنامج العلوم البحرية (mars) من الموقع المتميز لجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية على البحر الأحمر والذي يمثل مختبرا حيا بما يحتويه من إمكانيات متميزة لهذا العلم المثير. صرف مكافآت طلاب وطالبات الجامعة عن شهر يوليو ابتداءً من يوم الخميس الموافق 29/07/2021م.

ما هي برامج الدراسات العليا في جامعة الملك سعود؟

أحد مشاريع جامعة الملك سعود بن عبد. • المدينة الجامعية في الأحساء: أحد مشاريع جامعة الملك سعود بن عبد. نيابة عن سمو وزير الحرس الوطني، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، معالي رئيس جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، أ.د بندر بن عبدالمحسن القناوي يكرّم متبرعي الخلايا الجذعية بعد استحقاقهم وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة.

Leave a Reply