بالبيد لقطع الغيار الاحساء

| | 0 Comments| 9:26 am
Categories:

بالبيد لقطع الغيار الاحساء. أنشأ المؤسس عمر بالبيد في عام 1952 لأول متجر لقطع الغيار في جدة ، المملكة العربية السعودية. هذه هي قبلة الجزائريين الباحثين عن قطع الغيار المستعملة.

Ahsa Spare Parts - مؤسسة الأحساء لقطع الغيار
Ahsa Spare Parts – مؤسسة الأحساء لقطع الغيار from www.ahsaspareparts.com

نحن في مركز العمودي، شغوفون بخدمة عملائنا منذ تأسسة الشركة منذ عقدين من الزمان, استطعنا أن نرتكز على قاعدة متينة في توفر المؤسسة نطاقاً واسعاً من قطع الغيار من العلامات العالية الجودة, التي تستورد من اليابان و كوريا, وتايوان, وماليزيا, وتايلاند. الشركة الاهليه لقطع غيار السيارات. ارقام محلات قطع الغيار الاحساء.

اوتوزون هي منظومة متكاملة فريدة من نوعها في المملكة العربية السعودية ورائدة لمفاهيم بيع السيارات من خلال ترسيخ معايير الجودة وتسهيل عملية شراء السيارات ودعم المستهلك من خلال تقديم وسائل تعينه على الإختيار الصحيح، الإقتناع.

اوتوزون هي منظومة متكاملة فريدة من نوعها في المملكة العربية السعودية ورائدة لمفاهيم بيع السيارات من خلال ترسيخ معايير الجودة وتسهيل عملية شراء السيارات ودعم المستهلك من خلال تقديم وسائل تعينه على الإختيار الصحيح، الإقتناع. أفضل مصدر لقطع الغيار الأصلية. هذه هي قبلة الجزائريين الباحثين عن قطع الغيار المستعملة. القطع الموجودة بسيارتك تعمل في كل مرة تقود فيها السيارة على *راجع الوكيل لمعرفة تفاصيل الضمان المحدود لقطع الغيار.

Leave a Reply