باقة تخفيضات فندق الاحساء

| | 0 Comments| 10:15 pm
Categories:

باقة تخفيضات فندق الاحساء. أكثر من 842,000 فندقاً عبر الانترنت. يعد فندق بست وسترن بريمير الأحساء جراند واحد من أفضل فنادق الاحساء ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع لائق في حي المبرز الشهير في المدينة، في شارع الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، ويقع.

عروض اسواق رامز الاحساء ليوم الجمعة 9 رمضان 1439 اقوى العروض الرمضانية ...
عروض اسواق رامز الاحساء ليوم الجمعة 9 رمضان 1439 اقوى العروض الرمضانية … from imagizer.imageshack.com

غير لائق صحياً وساخه الغرف والاجنحه،عند الخروج. يقع الفندق المصنف 5 نجوم في قلب مدينة الأحساء ومقابل جامعة الملك فيصل، كما تحيط به أشهر المطاعم المحلية والعالمية مثل tgi fridays وmcdonald's وhardee's وkfc's وأكثر من 20 مطعماً عالمياً ومحلياً. بفضل وجود أكثر من 5000 فندق حول العالم، تتوفر إمكانات لا حدود لها عندما تستفيد بالعروض والتخفيضات الرائعة من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

غير لائق صحياً وساخه الغرف والاجنحه،عند الخروج.

يقع الفندق المصنف 5 نجوم في قلب مدينة الأحساء ومقابل جامعة الملك فيصل، كما تحيط به أشهر المطاعم المحلية والعالمية مثل tgi fridays وmcdonald's وhardee's وkfc's وأكثر من 20 مطعماً عالمياً ومحلياً. لماذا أصبحت الأحساء منطقة سياحية شهيرة في الأحساء؟ أحد افخم فنادق الاحساء حيث التصميم التاريخيّ والوحدات الكلاسيكية الفخمة، التي تطّل على حديقة مُورقة من أشجار النخيل، مع مسبح مُغطى، صالات سبا منها المُناسب للعرسان، خدمات مجانية للإنترنت. أكثر من 842,000 فندقاً عبر الانترنت.

Leave a Reply