باص صغير مخالف مرور الاحساء

| | 0 Comments| 1:05 am
Categories:

باص صغير مخالف مرور الاحساء. أبدى سائقي المركبات بمحافظة الاحساء تذمرهم من استمرار تحرير مخالفات مرورية عشوائية لبعض المركبات التي تقف امام منازلهم بدون تواجد قائد المركبة كما أكد البعض باخطاء كبيرة في تحرير المخالفات التي يرتكبها السائقون. الدمام , الخبر , الأحساء.

بعد تسجيل عدد من الحوادث .. بدء تركيب مطبات بأحد المواقع ...
بعد تسجيل عدد من الحوادث .. بدء تركيب مطبات بأحد المواقع … from www.hasanews.com

وتعود تفاصيل الحادث وفق مصادر “الأحساء نيوز“ إلى اصطدام السيارة الأولى نوع كامري والتي كانت متجهة نحو. يجب على جميع الأعضاء او الزوار قراءة الأنظمة والتحذيرات قبل الاتصال او التعامل مع اي من مقدمي خدمة المشاوير او التوصيل بالضغط هنا Mar 04, 2017 · خرج العديد من المصلين من المسجد بعد أداء صلاة الجمعة وإذا بهم يتفاجؤون بمخالفات مرورية بالوقوف بشكل غير نظامي.

يجب على جميع الأعضاء او الزوار قراءة الأنظمة والتحذيرات قبل الاتصال او التعامل مع اي من مقدمي خدمة المشاوير او التوصيل بالضغط هنا

أبدى سائقي المركبات بمحافظة الاحساء تذمرهم من استمرار تحرير مخالفات مرورية عشوائية لبعض المركبات التي تقف امام منازلهم بدون تواجد قائد المركبة كما أكد البعض باخطاء كبيرة في تحرير المخالفات التي يرتكبها السائقون. ماأجملها من هدية من رجل المرور الذي كان يتحين مثل هذه الفرصة ليضرب الرقم القياسي في إصدار المخالفات لعلها. Mar 04, 2017 · خرج العديد من المصلين من المسجد بعد أداء صلاة الجمعة وإذا بهم يتفاجؤون بمخالفات مرورية بالوقوف بشكل غير نظامي. وظائف الأحساء نسائية ورجالية لكل المؤهلات تحديث مستمر مع موقع رواد نت للوظائف تجدون في هذا.

Leave a Reply