اول دفعة حج في مطار الاحساء

| | 0 Comments| 9:51 pm
Categories:

اول دفعة حج في مطار الاحساء. استقبلت السلطات السعودية، فجر الثلاثاء، أول دفعة من الحجاج القطريين الذين أدوا مناسكهم بالمشاعر المقدسة، بالورود في مطار الأحساء، وسط مخاوف من. Dec 23, 2019 · استقبل جمرك مطار الأحساء الدولي مؤخرًا أكبر شحنة في تاريخه، عبر معاينته وفسحه لعدد 2400 رأس من الأغنام المستوردة من دولة كازاخستان، تمثل دفعة أولى، حيث يُتوقع أن تصل الدفعة الثانية التي لا يقل عددها عن الأولى في غضون.

طائرة الإخلاء الطبي تشارك لأول مرة في تفويج الحجاج
طائرة الإخلاء الطبي تشارك لأول مرة في تفويج الحجاج from www.alyaum.com

اطلب مشواراً قبل موعد رحلتك بمدة تصل إلى 30 يوماً، في أي وقت وفي أي يوم من أيام السنة. احصل على خصومات رائعة على حجزك. تغطية خاصة على سناب شات الاحساء لايف al7asa لمطار الاحساء بدعوة رسمية من ادارة المطار للتعريف.

احصل على خصومات رائعة على حجزك.

Dec 23, 2019 · استقبل جمرك مطار الأحساء الدولي مؤخرًا أكبر شحنة في تاريخه، عبر معاينته وفسحه لعدد 2400 رأس من الأغنام المستوردة من دولة كازاخستان، تمثل دفعة أولى، حيث يُتوقع أن تصل الدفعة الثانية التي لا يقل عددها عن الأولى في غضون. اطلب مشواراً قبل موعد رحلتك بمدة تصل إلى 30 يوماً، في أي وقت وفي أي يوم من أيام السنة. استقبلت السلطات السعودية، فجر الثلاثاء، أول دفعة من الحجاج القطريين الذين أدوا مناسكهم بالمشاعر المقدسة، بالورود في مطار الأحساء، وسط مخاوف من. يبعد مطار الأحساء الدولي 17 كيلومتراً عن جنوب غرب مركز مدينة الهفوف.

Leave a Reply