اوقات دوام العثيم مول الاحساء

| | 0 Comments| 1:18 am
Categories:

اوقات دوام العثيم مول الاحساء. إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على أوقات دوام العثيم في رمضان لعام 2021م/1442هـ، حيث استعرضنا لكم مواعيد الدوام كما تمَّ الإعلان عنها، وكذلك أوقات. أبها أبوعريش عفيف الأفلاج الخرج المدينة المنورة.

اوقات دوام العثيم مول الاحساء متى يفتح العثيم مول - المختصر كوم
اوقات دوام العثيم مول الاحساء متى يفتح العثيم مول – المختصر كوم from www.mokhtsr.com

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على أوقات دوام العثيم في رمضان لعام 2021م/1442هـ، حيث استعرضنا لكم مواعيد الدوام كما تمَّ الإعلان عنها، وكذلك أوقات. الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم “ من هنا “. أبها أبوعريش عفيف الأفلاج الخرج المدينة المنورة.

مبتدئ موظف مهني رئيس قسم مدير نائب رئيس مدير عام.

الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم “ من هنا “. إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على أوقات دوام العثيم في رمضان لعام 2021م/1442هـ، حيث استعرضنا لكم مواعيد الدوام كما تمَّ الإعلان عنها، وكذلك أوقات. مبتدئ موظف مهني رئيس قسم مدير نائب رئيس مدير عام. وتجدر الإشارة هنا إنَّ أسواق العثيم تعمل بعد صلاة الفجر في أيام شهر رمضان الفضيل لعام 2021م؛ وتحديدًا من يوم الخامس عشر (15) وحتّى نهاية الشهر الفضيل، وذلك من بعد صلاة الفجر مباشرةً، ويستمرالعمل بها حتّى الساعة 09:00 صباحًا.

Leave a Reply