اهل السنة في الاحساء

| | 0 Comments| 2:45 am
Categories:

اهل السنة في الاحساء. قرية في محافظة الاحساء تتحول من الشيعة الى السنه. وقد بثت هذه التصريحات في شريط مصور نشر على موقعه الإلكتروني.

محاضرة - منهاج أهل السنة والجماعة في الفتن - د. عبدالله بن عمر الدميجي ...
محاضرة – منهاج أهل السنة والجماعة في الفتن – د. عبدالله بن عمر الدميجي … from i.ytimg.com

يا لها من مكتبة عظيمة النفع ونتمنى استمرارها. رحب شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيببالفتوى ووصفها بأنها فتوى تصدر عن علم صحيح، وعن إدراك عميق لخطورة ما يقوم به أهل الفتنة، وتعبر عن الحرص على وحدة المسلمين. وفي أعقاب هذه الإساءات لعائشة قام جمع من علماء ومثقفي الاحساء في السعودية بطرح استفتاء من علي خامنئي.

وفي أعقاب هذه الإساءات لعائشة قام جمع من علماء ومثقفي الاحساء في السعودية بطرح استفتاء من علي خامنئي.

«بسم الله الرحمن الرحيم سماحة آية الله العظمى السيد علي خامنئي الحسيني دام ظله الوارف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تمر الأمة الإسلامية بأزمة منهج يؤدي إلى إثارة الفتن بين أبناء المذاهب الإسلامية، وعدم رعاية الأولويات لوحدة صف المسلمين، مما يكون منشأ لفتن داخلية وتشتيت الجهد الإسلامي في المسائل الحساسة والمصيرية، ويؤدي إلى صرف النظر عن الانجازات التي تحققت على يد أبناء الأمة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق وتركيا وإيران والدول الإسلامية، ومن إفرازات هذا المنهج المتطرف طرح ما يوجب الإساءة إلى رموز ومقدسات أتباع الطائفة السنية الكريمة بصورة متعمدة ومكررة. كتب موسوعة أهل السنة في نقد أصول فرقة الأحباش ومن وافقهم في أصولهم (49,396 كتاب). لاقت الفتوى اهتماماً في الصحف ووسائل الإعلام المحليةوالعالمية وترحيبا بالغاً لدى عموم المسلمين خاصة العلماء والمجامع العلمية الدينية السنية والشيعية: قرية في محافظة الاحساء تتحول من الشيعة الى السنه.

Leave a Reply