انهيار مبنى الاحساء

| | 0 Comments| 6:24 am
Categories:

انهيار مبنى الاحساء. إصابة 9 في انهيار مبنى محطة وقود بـمحاسن الأحساء السعودية : أصيب، صباح اليوم، 9 مقيمين بإصابات مختلفة جراء انهيار مبنى محطة وقود في محاسن الأحساء.

وفاة عامل وإصابة آخر إثر انهيار حديد تسليح سقف بمكة المكرمة
وفاة عامل وإصابة آخر إثر انهيار حديد تسليح سقف بمكة المكرمة from www.hasatoday.com

Nov 10, 2019 · باشرت فرق الدفاع المدني، فجر اليوم، حادثة انهيار جزئي في مبنى سكني بحي الفاخرية بالدمام، وتسجيل عدد من الإصابات، جرى نقلها للمستشفى، فيما مازالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادثة. أصيب، صباح اليوم، 9 مقيمين بإصابات مختلفة جراء انهيار مبنى محطة وقود في محاسن الأحساء. يقع المبنى في الطرف الشرقي من حي النعاثل بالهفوف وكان كالقصر الشامخ في مدينة الهفوفالقديمة في ذلك الوقت.

كما كان جامع آخر يقع بالقرب من جهة المدرسة الجنوبية وهو جامع الشطيب والذي كان أئمته من أسرة آل نعيم.

كان تدشين مبنى مدرسة الأحساء الابتدائية في المحرم من عام 1360هـ بسرور عظيم وفرحة بالغة من أهالي الأحساء الذين شاركوا الحكومة في تشييد المبنى وتهيئته؛ حيث تبرعوا بالأموال من أجل بناء المدرسة بجهود من أول مدير للمدرسة الأستاذ محمد علي النحاس الذي كان يحث الأهالي على ذلك ويقوم بزيارة الميسورين منهم ليساهموا بالتبرع في إنشاء المدرسة، واستطاع بتلك المساعدات وبدعم الحكومة السعودية تشييد بناء المدرسة، وبهذه المناسبة أقيم حفل افتتاحها في فنائها، وكان من بين الخطباء في الحفل الشيخ محمد بن حمد الني الذي سبق وأن تبرع بمنزله المستأجر ليصبح مقر المدرسة المؤقت ؛ بسبب تخلي إدارة المدرسة للحكومة عن مبنى الحميدية؛ ليصبح مقرًا للشرطة عام 1358هـ.استعرضت جريدة أم القرى الاحتفال الذي أقيم بمناسبة افتتاح مدرسة الأحساء الابتدائية في عددها (843) الصادر في 18 محرم 1360هـ. إصابة 9 في انهيار مبنى محطة وقود بـمحاسن الأحساء See full list on ar.wikipedia.org والأمير فيصل بن مشعل يتفقد الموقع تفقد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، مساء اليوم الاثنين، موقع حادث انهيار مبنى تحت الانشاء داخل جامعة.

Leave a Reply