انشاء بريد الكتروني في ادارة تعليم الاحساء

| | 0 Comments| 2:50 am
Categories:

انشاء بريد الكتروني في ادارة تعليم الاحساء. تعليم حائل يحصل على شهادة نظام إدارة الجودة العالمية lso9001:2008. إختر المدينة ابها الاحساء الباحة الظهران الدوادمي الجوف الجبيل القريات القصيم الزلفي الخرج.

ماذا تعرف عن الانترنت الفضائي | جريدة تعليم الإلكترونية
ماذا تعرف عن الانترنت الفضائي | جريدة تعليم الإلكترونية from taleem.com.kw

See full list on barabic.com تجدر الإشارة إلى أنه إذا كان يزعجنا إدخال هذه البيانات في كل مرة نقوم فيها بتسجيل الدخول إلى hotmail ، فمن الأفضل أن تخبر متصفحنا بتخزين كلمات المرورلهذا الموقع ، طالما أن هذا الكمبيوتر لا يستخدمه أي شخص آخر غيرنا. إذا كنا نريد إنشاء حساب في yahoo mail، فكل ما علينا فعله هو اتباع الإرشادات الموضحة أدناه:

See full list on barabic.com

الخطوة 1 لإنشاء بريد إلكتروني مع yahoo ، انقر فوق هذا الرابط ، والذي سيؤدي بنا على الفور إلى صفحة الخدمة ، حيث يمكننا البدء في إنشاء حساب بريدنا الإلكتروني. للقيام بذلك ، انقر فوق الزر “تسجيل” ، وبعد ذلك سيظهر النموذج التالي ، حيث سيتعين علينا تحديد “إنشاء حساب”. قبل أن نبدأ في دخول عالم البريد الإلكتروني الرائع ، يجب أن نعرف أولاً بعض القواعد الأساسية التي تسمح لنا بالتحرك بأمان وراحة. هذا الخيار مفيد للغاية لأنه إذا اخترت تلقي رسائل البريد الإلكتروني من حساب آخر في gmail ، فيمكننا استخدامه لإرسالها أيضًا. أخيرًا ، “الموضوع” ، الحقل الذي سنكتب فيه عنوان أو مرجع محتوى البريد. سنجد أنفسنا أيضًا في. ثم نجد المساحة التي سنقوم فيها بكتابة نص النص وأخيراً ، في الجزء السفلي من النافذة ،وعلى غرار الخدمات الأخرى المذكورة أعلاه ، نجد سلسلة من الخيارات لتعديل سمات النص وإضافته الصور والرموز التعبيرية الخطوة 2 بمجرد كتابة الرسالة ، لإرسال البريد الإلكتروني ، كل ما علينا فعله هو النقر على زر “إرسال” ،وبعد ذلك سيتم إرسال الرسالة إلى المستلم الذي اخترناه.

Leave a Reply