امين محافظة الاحساء

| | 0 Comments| 10:55 am
Categories:

امين محافظة الاحساء. الشعوان يزور أمانة الأحساء ويلتقي سعادة أمين الأمانة. السؤال الذي يطرح نفسه هو التالي … هل سيتم استقطاع جزء من إجمالي المبلغ “320مليون ريال ، الذي ذكره أمين محافظة الإحساء المهندس فهد بن محمد الجبير لـ ( الإحساء نيوز ) لصالح تنفيذ الطرق الخدمية ?

سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل أمين محافظة الأحساء ...
سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل أمين محافظة الأحساء … from www.alhtoon.com

يباشر معالي أمين محافظة الأحساء المهندس / فهد بن محمد الجبير عملة في الأمانة صباح يوم غدا السبت بعد تمتعة بإجازنه السنوية التى قضاها بصحبة أسرته الكريمة داخل وخارج المملكة ، و تتمنى لمعالي المهندس الجبير التوفيق. تتميز محافظة الأحساء بكونها مركزا تاريخيا للتبادل التجاري (سوق هجر) لوقوعها علي خط القوافل التجارية القديم او ما يعرف بطريق البخور أو التوابل ومنها تنقل التجارة جنوبا الي اسيا وافريقيا وشمالا لبلاد الشام والرافدين و. ويُعتبر المهندس “الشديد” أحد الكفاءات المهنية والمشهود لها بالعمل الدؤوب.

أمانة محافظة الأحساء نشأت بمسمى ( بلدية الأحساء) وكانت محدودة المهام ثم تطورت إلى أن تم ترقيتها في عام 2009 لتصبح أمانة ، وهي أحد الإدارات الحكومية المسؤولة عن تطوير مدينة الأحساء وضواحيها في كافة مرافقها من التخطيط.

أمانة محافظة الأحساء نشأت بمسمى ( بلدية الأحساء) وكانت محدودة المهام ثم تطورت إلى أن تم ترقيتها في عام 2009 لتصبح أمانة ، وهي أحد الإدارات الحكومية المسؤولة عن تطوير مدينة الأحساء وضواحيها في كافة مرافقها من التخطيط. السؤال الذي يطرح نفسه هو التالي … هل سيتم استقطاع جزء من إجمالي المبلغ “320مليون ريال ، الذي ذكره أمين محافظة الإحساء المهندس فهد بن محمد الجبير لـ ( الإحساء نيوز ) لصالح تنفيذ الطرق الخدمية ? معالي أمين محافظة الأحساء يباشر عملة غدا بعد تمتعة بإجازته. color=blueمتابعة / سعيد الدوسري ( الإحساء نيوز )/color أكد المهندس / فهد بن محمد الجبير أمين محافظة الإحساء على العديد من القضايا التي تهم القطاع الخدمي المقدم للمواطنين بمدن وقرى وهجر الإحساء ، وشدد المهندس الجبير خلال رده.

Leave a Reply