امطار الاحساء 1438

| | 0 Comments| 10:45 pm
Categories:

امطار الاحساء 1438. الأحساء 20 شوال 1438 هـ الموافق 14 يوليه 2017 م واس تزخر محافظة الأحساء بعدد وافر من الأسواق الشعبية القديمة، التي تعد جزءاً من تاريخها، وتشكل أحد عناصر الجذب السياحي الحيوية لها، خاصة مع كونها تحتفظ بصبغتها القديمة. جعلها الله سقيا خير وبركة، وعمّ بنفعها أرجاء البلاد.

الدفاع المدني يحذر: ابتعدوا عن أماكن تجمع السيول خلال ...
الدفاع المدني يحذر: ابتعدوا عن أماكن تجمع السيول خلال … from www.hasatoday.com

أعلن تعليم محافظة الأحساء تعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظة بسبب استمرار هطول الأمطار. جعلها الله سقيا خير وبركة، وعمّ بنفعها أرجاء البلاد. أوضح أستاذ المناخ بقسم الجغرافيا بجامعة القصيم الدكتور عبدالله المسند، سبب هطول الأمطار على مدينة الأحساء أمس الأربعاء، في غير موسمها المعتاد.

الأحساء 20 شوال 1438 هـ الموافق 14 يوليه 2017 م واس تزخر محافظة الأحساء بعدد وافر من الأسواق الشعبية القديمة، التي تعد جزءاً من تاريخها، وتشكل أحد عناصر الجذب السياحي الحيوية لها، خاصة مع كونها تحتفظ بصبغتها القديمة.

أظهر مقطع فيديو، هطول أمطار غزيرة على محافظة الأحساء، حيث ظهرت الشوارع ممتلئة بالمياه الناجمة عن الأمطار والتي قد تتسبب في بعض الأحيان بعرقلة الحركة المرورية. Nov 17, 2013 · أمطار الأحساء اليوم وتصريف السيول. امطار تسقط في الأحساء في مدينة الهفوف حي الخالديه الأحساء 01 ذو الحجة 1441 هـ الموافق 22 يوليو 2020 م واس هطلت اليوم، أمطار متفرقة من خفيفة إلى متوسطة، على مدن وقرى ومراكز وهجر محافظة الأحساء.

Leave a Reply