امانة الاحساء رؤية 2030

| | 0 Comments| 10:38 am
Categories:

امانة الاحساء رؤية 2030. أمانة الأحساء تطلق حملة #صور_وأرسل، لتحسين المشهد الحضري أطلقت أمانة الأحساء حملة #صور_وأرسل؛ والتي تهدف من خلالها إلى تمكين أفراد المجتمع وإشراكهم بالمساهمة في تحسين المشهد الحضري للارتقاء بجودة الحياة. موائمة الأهداف الاستراتيجية لأمانة العاصمة المقدسة مع أهداف الوزارة ورؤية المملكة 2030.

معسكر الاشبال رؤية وطن 2030 بمركز الملك عبدالعزيز الكشفي ...
معسكر الاشبال رؤية وطن 2030 بمركز الملك عبدالعزيز الكشفي … from juwatha.net

تواصل أمانة الأحساء حالياً تنفيذ أعمال 14 حديقة وساحة بلدية بإجمالي مساحة تبلغ 65 ألف متر مربع بقيمة 85 مليون ريال على مستوى الحاضرة كأحد مستهدفات مبادرة مشاريع أنسنة المدن التي تهدف إلى تعزيز البعد الإنساني بالمدينة. وأشار بووشل إلى أن الأمانة أطلقت مؤخرًا مبادرة صور وأرسل؛ لتمكين أفراد المجتمع وإشراكهم بالإسهام في تحسين المشهد الحضري؛ للارتقاء بجودة الحياة ضمن برامج وأهداف رؤية المملكة 2030، وتهدف المبادرة إلى توعية المواطن وتعزيز دوره في تحسين المشهد الحضري بالمحافظة على نظافة. يشار الى أن أمانة الأحساء أكدت ومن خلال توجيه الاشعارات والدعوات للمكاتب الهندسية ضرورة الالتزام بتطبيق ضوابط واشتراطات العزل الحراري للمباني للمحافظة على الطاقة، وأوضح أمين الأحساء م.

إدارة التدريب والابتعاث بالأحساء الأحساء ـ طريق الخليج ـ الإدارة العامة للتربية والتعليم مبنى رقم ( 4 ).

وتسعى أمانة الأحساء إلى تنفيذ عدة مشاريع بيئية استثمارية تتواكب مع رؤية المملكة 2030 وكانت البداية باكتمال مشروع المردم البيئي الهندسي بالأحساء الذي يضم محطة استثمارية لفرز النفايات بدأ تشغيلها عام 2017 م. العمل على متابعة تنفيذ برامج رؤية المملكة 2030، وضمان تحقيق الأهداف المنوطة بالأمانة. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. أمانة الأحساء تطلق حملة #صور_وأرسل، لتحسين المشهد الحضري أطلقت أمانة الأحساء حملة #صور_وأرسل؛ والتي تهدف من خلالها إلى تمكين أفراد المجتمع وإشراكهم بالمساهمة في تحسين المشهد الحضري للارتقاء بجودة الحياة.

Leave a Reply