امانة الاحساء الغاء الرخصه

| | 0 Comments| 1:39 am
Categories:

امانة الاحساء الغاء الرخصه. بدأت أمانة محافظة جدة العمل بالعقد الإلكتروني لنقل النفايات بدلًا من العقد الورقي ولإجراء التعاقد يرجى زيارة منصة مدينتي عبرالرابط التالي: أمانة منطقة جازان تطرح عدداً من الفرص الاستثمارية.

أمانة الاحساء - صحيفة عاجل
أمانة الاحساء – صحيفة عاجل from ajel.sa

إجراء يصدر عنه إلغاء رخصة نشاط تجاري سواء كان مهنيًا أو صحيًا؛ وذلك عند رغبة المستفيد بعدم ممارسة النشاط. أمانة منطقة جازان توقِّع اتفاقية مع شركة عِلم لتطوير خدماتها المزيد. وأوضح أمين الأحساء المهندس فهد بن محمد الجبير أن تطبيق نظام إصدار رخص المحلات عبر.

أصدرت أمانة الأحساء 17 ألف رخصة الكترونية من خلال تطبيق النظام الإلكتروني لإصدار الرخص المهنية الذي تم البدء في تطبيقه منذ حوالي عامين.

إجراء يصدر عنه إلغاء رخصة نشاط تجاري سواء كان مهنيًا أو صحيًا؛ وذلك عند رغبة المستفيد بعدم ممارسة النشاط. وأوضح أمين الأحساء المهندس فهد بن محمد الجبير أن تطبيق نظام إصدار رخص المحلات عبر. أمانة منطقة جازان تطرح عدداً من الفرص الاستثمارية. أطلقت أمانة الأحساء خدمة إصدار الرخص الفنية الإلكترونية من خلال الشراكة الاستراتيجية بين الأمانة وإدارة الكهرباء بالأحساء , ليمثل ذلك باكورة مشروع ربط الخدمات المقدمة من أمانة الأحساء في المنطقة الشرقية وكخدمة.

Leave a Reply