امانة الاحساء الخدمات الالكترونية

| | 0 Comments| 8:12 am
Categories:

امانة الاحساء الخدمات الالكترونية. 20:56 غرفة الأحساء تُنظّم برنامج ( العودة إلى أساسيات الأعمال 20:31 سمو الأمير خالد الفيصل يضع حجر الأساس لمشروع مبنى فعّلت أمانة الأحساء خدمة حجز موعد عبر بوابتها الإلكترونية ، كأول أمانة في المملكة تُشغل هذه الخدمة ، حيث حجز 315 مستفيداً موعداً استباقياً في الأسبوع الأول من إطلاق الخدمة التي تمكن المستفيدين من حجز موعد مُسبق عبر الخدمة ، لتصل المستفيد رسالة نصية sms بالموعد.

الخدمات الالكترونية لغرفة الاحساء
الخدمات الالكترونية لغرفة الاحساء from pbs.twimg.com

في حالة عدم ظهور العنوان الوطني يجب الانتقال الى الرابط التالي لتحديث العنوان الوطني. * تعني تعبئة الحقل الزامي. color=blueأمانة الاحساء و التطلع نحو بوابة الحكومة الالكترونية /color بادئ ذي بدء يمثل التخطيط الوطني لتقنية المعلومات في هذا العصر اللبنة الأساسية في تطور الأمم و الشعوب و تأكيد هويتها و.

أطلقت أمانة الأحساء، نظاماً إلكترونياً عبر موقعها على شبكة الإنترنت، للتسجيل في تأجير الأراضي الصناعية، وأراضي المركبات التالفة (التشليح).

قنوات بر الاحساء الالكترونية تساهم في استمرار أعمالها جمعية البر بالأحساء الإدارة العامة. خدمات رخص البناء وشهادات اتمام البناء ونقل الملكية. أطلقت أمانة الأحساء خدمة إصدار الرخص الفنية الإلكترونية من خلال الشراكة الإستراتيجية بين الأمانة وإدارة الكهرباء بالأحساء, ليمثل ذلك باكورة مشروع ربط الخدمات المقدمة من أمانة الأحساء في المنطقة الشرقية، وكخدمة. أطلقت أمانة الأحساء، نظاماً إلكترونياً عبر موقعها على شبكة الإنترنت، للتسجيل في تأجير الأراضي الصناعية، وأراضي المركبات التالفة (التشليح).

Leave a Reply