امانة الاحساء البلاغات

| | 0 Comments| 7:37 pm
Categories:

امانة الاحساء البلاغات. Oct 12, 2014 · تلقت أمانة الأحساء وعبر النظام الإلكتروني للرد الصوتي الآلي التفاعلي للبلاغات 940 الذي يعمل على مدار الساعة ، 30 ألف بلاغ منذ إطلاق النظام الآلي قبل عامين. الأمانة المعنية بتطوير الأحساء لتصبح منطقة متميزة في عمرانها ومرافقها وخدماتها، بما يناسب مكانتها الحضارية، وتقديم الخدمات التي تحقق راحة الساكنين ورفاهيتهم.

الملحم: أمانة الأحساء اتخذت كل الاستعدادات لموسم الأمطار
الملحم: أمانة الأحساء اتخذت كل الاستعدادات لموسم الأمطار from www.hasatoday.com

Oct 12, 2014 · تلقت أمانة الأحساء وعبر النظام الإلكتروني للرد الصوتي الآلي التفاعلي للبلاغات 940 الذي يعمل على مدار الساعة ، 30 ألف بلاغ منذ إطلاق النظام الآلي قبل عامين. أطلقت أمانة الأحساء نظامها الإلكتروني الخاص بالبلاغات والرد الصوتي الآلي التفاعلي على الرقم (٩٤٠) والذي يعمل طوال ايام الأسبوع على مدار الساعة , الأمر الذي من شأنه اتاحة الفرصة للمستفيدين التواصل الكترونياً مع. عقدت أمانة الأحساء اليوم الثلاثاء ورشة عمل تدريبية تهدف الى تدريب الموظفين على الأساليب والأطر المستحدثة للتعامل مع برنامج البلاغات والطوارئ ، حيث قدم بيت

الأمانة المعنية بتطوير الأحساء لتصبح منطقة متميزة في عمرانها ومرافقها وخدماتها، بما يناسب مكانتها الحضارية، وتقديم الخدمات التي تحقق راحة الساكنين ورفاهيتهم.

Oct 12, 2014 · تلقت أمانة الأحساء وعبر النظام الإلكتروني للرد الصوتي الآلي التفاعلي للبلاغات 940 الذي يعمل على مدار الساعة ، 30 ألف بلاغ منذ إطلاق النظام الآلي قبل عامين. جدة 09 صفر 1440 هـ الموافق18 أكتوبر 2018 م واس أطلقت أمانة محافظة جدة مبادرة نظام البلاغات الموحد 940 والذي تشرف على تنفيذه وزارة الشؤون البلدية والقروية ليكون منصة موحدة لكافة أمانات المملكة، فيما تأتي المبادرة التي تقودها. وأوضح أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم أن هذا النظام. Aug 16, 2021 · أمانة الأحساء:

Leave a Reply