اماكن التبرع بالدم في الاحساء

| | 0 Comments| 3:30 am
Categories:

اماكن التبرع بالدم في الاحساء. وهذا الإجراء يحتاج إليه الملايين من الناس كل عام؛ فيستخدم أثناء الجراحة أو الحوادث أو بعض الأمراض التي تتطلب نقل بعض مكونات الدم. ويتم تجميع الصفيحات الدموية عن طريق فصلها بجهاز فصل خاص، الذي يقوم بفصل الدم.

انطلاق حملة التبرع بالدم بمستشفى سلوى العام » الجفر نيوز
انطلاق حملة التبرع بالدم بمستشفى سلوى العام » الجفر نيوز from al-jafr.org.sa

ثبت علميا أن التبرع بالدم يحمل للمتبرع فوائد لا حصر لها، وكما تناولنا في مقالنا فإن عملية تنشيط وتنبيه واسعة تحدث نتيجة تجديد الدم لخلاياه، من أجل تعويض كمية الدم التي فقدها بالتبرع في وقت قياسي. التبرُّع المُزدَوج أو المُضاعَف بكريَّات الدَّم الحمراء. موعد اذان الفجر في الاحساء موعد اذان الظهر في الاحساء موعد اذان العصر في الاحساء موعد اذان المغرب في الاحساء موعد اذان العشاء في الاحساء اتجاه القبلة في الاحساء وقت الصلاة لمدينة الاحساء موعيد الاذان في الاحساء مواقيت الصلاة في الاحساء.

قد تزداد احتمالية الإصابة بخطر فقر الدم الناتج عن نقص الحديد في الأشخاص الذين يتبرعون بالدم بشكل دوري نظرًا لأن التبرع بالدم يمكن أن يستنزف مخزونات الحديد.

مواعيد الصلاة في مدينة الاحساء، اليوم الخميس بتاريخ 12 أغسطس, 2021 الموافق 3 محرم, 1443. من الضروري تأخير عملية التبرع بالدم لحين زوال الحمّى أو السعال المصحوب بالبلغم إذا كان المتبرع يعاني من أيٍ منهما، كما يلزم إكمال والانتهاء من العلاج بالمضاد الحيوي إذا كان المتبرع مصابًا بعدوى. و في ختام هذه الحملة الناجحة، لا يفوتنا ان نتقدم بالشكر الجزيل للطاقم الطبي و من خلاله مندوبية وزارة الصحة بأكادير، الذي أطر هذه الحملة بحماس و حيوية، دون أن ننسى الفضل الكبير لجهة سوس ماسة. • على الله هاد الحلقة تنفع في توضيح الأمور، و بسببها ايتعتقو أرواح الناس.

Leave a Reply