الهيكل التنظيمي لجمعية فتاة الاحساء

| | 0 Comments| 6:29 am
Categories:

الهيكل التنظيمي لجمعية فتاة الاحساء. في الحادي والعشرين من شوال لعام 1388هـ , تم تأسيس جمعية فتاة الخليج الخيرية النسائية بالخبر , بجهود متظافرة لسبع وعشرين فتاة في مقتبل العمر من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة , فكرة طموحة. برعاية كريمة من الاميرة عبير بنت فيصل آل سعود حرم أمير المنطقة الشرقية اقيم حفل انطلاقة الخطة الاستراتيجية لجمعية فتاة الاحساء التنموية الخيرية للأعوام الثلاثة القادمة وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 29/1/1437هـ بقصر.

الأنظمة واللوائح - جمعية فتاة البدائع الأهلية للتنمية الاجتماعية
الأنظمة واللوائح – جمعية فتاة البدائع الأهلية للتنمية الاجتماعية from raidah.minasatech.com

تأهيل نساء الأحساء لسوق العمل بميزات تنافسية من خلال التدريب المهني والتقني والحرفي. فتاة الأحساء تطلق ‘فرحة العيد” لإسعاد 500 يتيم; في الحادي والعشرين من شوال لعام 1388هـ , تم تأسيس جمعية فتاة الخليج الخيرية النسائية بالخبر , بجهود متظافرة لسبع وعشرين فتاة في مقتبل العمر من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة , فكرة طموحة.

برعاية كريمة من الاميرة عبير بنت فيصل آل سعود حرم أمير المنطقة الشرقية اقيم حفل انطلاقة الخطة الاستراتيجية لجمعية فتاة الاحساء التنموية الخيرية للأعوام الثلاثة القادمة وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 29/1/1437هـ بقصر.

تأسست جمعية الأشخاص ‫ذوي الإعاقة بالأحساء عام 1428هـ بتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وبرعاية كريمة من سمو محافظ الأحساء وذلك بهدف تقديم خدمات. تأسست جمعية الأشخاص ‫ذوي الإعاقة بالأحساء عام 1428هـ بتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وبرعاية كريمة من سمو محافظ الأحساء وذلك بهدف تقديم خدمات. تقدم المساعدات الخيرية النقدية والعينية للأسر والأفراد والمحتاجين على شكل رواتب ثابتة أو مساعدات مؤقتة أو طارئة للأفراد أو الأسر الذين يثبت. برعاية كريمة من الاميرة عبير بنت فيصل آل سعود حرم أمير المنطقة الشرقية اقيم حفل انطلاقة الخطة الاستراتيجية لجمعية فتاة الاحساء التنموية الخيرية للأعوام الثلاثة القادمة وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 29/1/1437هـ بقصر.

Leave a Reply