النموذجية الاهلية مدرسة الاحساء مبنى

| | 0 Comments| 9:33 pm
Categories:

النموذجية الاهلية مدرسة الاحساء مبنى. وكان موقع المدرسة يطل من جهته الشرقية على سوق الأحساء الذي كان يتكون من أسواق فرعية مثل: أكثر من 30 في الأحساء مع كافة تفاصيل تلك المدارس وتقييمات أولياء الأمور على المدارس بالإضافة لصور متنوعة لمبان ونشاطات لمدارس الأحساء.

"الأحساء النموذجية" الأهلية تحتفل بتخرج الدفعة الثانية
"الأحساء النموذجية" الأهلية تحتفل بتخرج الدفعة الثانية from www.hasatoday.com

وكان موقع المدرسة يطل من جهته الشرقية على سوق الأحساء الذي كان يتكون من أسواق فرعية مثل: أما مدخل المدرسة الشرقي فكان مشيدًا وفقًا لفن العمارة العربي الإسلامي. تقع مدرسة الأحساء الأهلية في حى المبرز بشارع السعدون مخطط الراجحى بمدينة الإحساء ،تدرس لطلابها بجميع المراحل التعليمية ، والمدرسة تقوم علي المنهج الهندى.

See full list on ar.wikipedia.org

وكان موقع المدرسة يطل من جهته الشرقية على سوق الأحساء الذي كان يتكون من أسواق فرعية مثل: See full list on ar.wikipedia.org About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. وكان يقع بالقرب من جهة المدرسة الغربية جامع الإمام فيصل بن تركي آل سعود وكان للجامع دور مهم في الثقافة الدينية والاجتماعية التي كانت محل عناية مدرسة الأحساءالابتدائية، كما كان الجامع نفسه عونًا في مجال الثقافة والتوجيه للمدرسة ذاتها.

Leave a Reply