المنطاد المضيء اسواق الاحساء

| | 0 Comments| 2:21 pm
Categories:

المنطاد المضيء اسواق الاحساء. يعد سوق الأسماك المركزي في الاحساء واحداً من الأسواق الرخيصة في المدينة. وكمعظم أسواق مدينة الاحساء فإن أسواق القرية الشعبية ما تزال تفخر باحتفاظها بالطراز المعماري السعودي القديم.

الواح بديل الرخام في المملكة 0508063299_0549169999 | أسواق ستي
الواح بديل الرخام في المملكة 0508063299_0549169999 | أسواق ستي from www12.0zz0.com

تنتشر أسواق التمور في كل المدن السعودية تقريباً لكون المملكة هي المنتج الأول للتمور في العالم، إلا أن سوق التمور في مدينة الاحساء شيء آخر. تعد من أشهر اسواق الاحساء الرخيصه، كما أنها من أكبر أسواق الاحساء الشعبية وتمتد على مساحة 150 ألف متر مربع. الى من يسعى الى التميز والابهار والاستمتاع ولفت الانظار نقدم لكمالمنطاد المضيئ الطائر بأحلى الاسعار المنطاد المضيء هو البديل الامثل للألعاب النارية.

الى من يسعى الى التميز والابهار والاستمتاع ولفت الانظار نقدم لكمالمنطاد المضيئ الطائر بأحلى الاسعار المنطاد المضيء هو البديل الامثل للألعاب النارية.

ويعد السوق واحد من الأسواق الشاملة حيث يجمع بين جنباته الكثير من المنتجات المحلية، والمستلزمات النسائية مثل الملابس، الحلي، والمجوهرات، والأثاث والأدوات المنزلية. وكمعظم أسواق مدينة الاحساء فإن أسواق القرية الشعبية ما تزال تفخر باحتفاظها بالطراز المعماري السعودي القديم. ولذلك فإنه من الطبيعي أن تحرص المدينة على الاعتناء كثيراً بهذا السوق ليكون واحداً من أهم أسواق التمور في البلاد. ويعود تاريخ سوق القيصرية إلى القرن التاسع عشر، وما يزال هذا السوق مقصداً مهماً للتسوق حيث يعرض الكثير من السلع والمنتجات في 422 متجر.

Leave a Reply