المعهد الوطني للتدريب الصناعي الاحساء

| | 0 Comments| 9:52 pm
Categories:

المعهد الوطني للتدريب الصناعي الاحساء. Sep 26, 2018 · أعلن المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية هدف وغرفة الأحساء عن فتح باب التسجيل لبرنامج الدبلوم الصناعي والمنتهي بالتوظيف في إحدى الشركات الرائدة و في تخصصات مختلفة و حددت. Dec 04, 2019 · المعهد الوطني للتدريب الصناعي.

صحيفة مباشر نيوز المعهد الوطني للتدريب الصناعي يقيم معرض ...
صحيفة مباشر نيوز المعهد الوطني للتدريب الصناعي يقيم معرض … from mubasher.news

يعلن المعهد الوطني للتدريب الصناعي niti بالأحساء عن بدء التقديم للنساء والرجال في برنامج كوادر السلامة والصحة المهنية لحملة الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس، وذلك حسب المسميات الوظيفية. Sep 26, 2018 · أعلن المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية هدف وغرفة الأحساء عن فتح باب التسجيل لبرنامج الدبلوم الصناعي والمنتهي بالتوظيف في إحدى الشركات الرائدة و في تخصصات مختلفة و حددت. Feb 02, 2021 · الوصف الوظيفي.

Sep 27, 2018 · أعلن المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء عن فتح باب التسجيل لبرنامج الدبلوم الصناعي والمنتهي بالتوظيف في أحد الشركات الرائدة، واشترط المعهد أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة بمعدل 70% فأكثر، وذلك.

يقع المعهد الوطني للتدريب الصناعي في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية حيث يعتبر أحد أكبر المعاهد الصناعية في العالم ويعتبر الأكبر على مستوى المملكة العربية السعودية. أعلن المعهد الوطني للتدريب الصناعي عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب (المنتهي بالتوظيف) لعام 2021م؛ بالتعاون مع إحدى الشركات الرائدة والذي يستهدف حملة الثانوية أو ما يعادلها في عدة مسارات تدريبية لمدة. ضمن برنامج التدريب على رأس العمل (تمهير) المؤهلات والخبرات اعلن المعهد الوطني للتدريب الصناعي، بالاحساء عن بدء التسجيل في برنامج (كوادر السلامة والصحة المهنية)، للخريجين والخريجات (ثانوي، دبلوم، بكالوريوس) والذي يستهدف 500 فرصة تدريبية، وذلك وفقا للتالي:

Leave a Reply