المعهد الوطني الصناعي في الاحساء

| | 0 Comments| 10:45 pm
Categories:

المعهد الوطني الصناعي في الاحساء. Dec 04, 2019 · المعهد الوطني للتدريب الصناعي. عن الكلية التخصصات عنوان الكلية الشبكات الاجتماعية تواصل معنا.

المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء يبدء القبول ...
المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء يبدء القبول … from juwatha.net

اعلن المعهد الوطني للتدريب الصناعي، بالاحساء عن بدء التسجيل في برنامج (كوادر السلامة والصحة المهنية)، للخريجين والخريجات (ثانوي، دبلوم، بكالوريوس) والذي يستهدف 500 فرصة تدريبية، وذلك وفقا للتالي: بعد تحديد مكان تلقي لقاح فايزر الذي يوفر الحماية من فيروس كورونا المتمثل في المعهد الوطني للتدريب الصناعي، تم تعيين أوقات العمل ومواعيد الانتهاء، بدأ من اللازم إقرار تنويه مهم للمواطنين. Dec 04, 2019 · المعهد الوطني للتدريب الصناعي.

Sep 27, 2018 · أعلن المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء عن فتح باب التسجيل لبرنامج الدبلوم الصناعي والمنتهي بالتوظيف في أحد الشركات الرائدة، واشترط المعهد أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة بمعدل 70% فأكثر، وذلك.

أعلن المعهد الوطني للتدريب الصناعي عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب (المنتهي بالتوظيف) لعام 2021م؛ بالتعاون مع إحدى الشركات الرائدة والذي يستهدف حملة الثانوية أو ما يعادلها في عدة مسارات تدريبية لمدة. بعد تحديد مكان تلقي لقاح فايزر الذي يوفر الحماية من فيروس كورونا المتمثل في المعهد الوطني للتدريب الصناعي، تم تعيين أوقات العمل ومواعيد الانتهاء، بدأ من اللازم إقرار تنويه مهم للمواطنين. Sep 27, 2018 · أعلن المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء عن فتح باب التسجيل لبرنامج الدبلوم الصناعي والمنتهي بالتوظيف في أحد الشركات الرائدة، واشترط المعهد أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة بمعدل 70% فأكثر، وذلك. عن الكلية التخصصات عنوان الكلية الشبكات الاجتماعية تواصل معنا.

Leave a Reply