المطاعم الموجودة في مجمع العثيم مول الاحساء

| | 0 Comments| 9:56 pm
Categories:

المطاعم الموجودة في مجمع العثيم مول الاحساء. مطاعم في العثيم مول,مطاعم في الرحمانية,مطاعم في الأحساء,مطاعم في الإزدهار,مطاعم في الافلاج,مطاعم في الانبار,مطاعم في البادية,مطاعم في البديعة,مطاعم في البير,مطاعم في التحلية, مجمع العثيم مول يقع مجمع العثيم مول بمحافظة الأحساء في موقع متميز على طريق من أسرع وأكثر الطرق كفاءة والتي تتصل بأهم الطرق وأكثرها حيوية بالمحافظة مثل طريق الظهران و طريق الغرفة التجارية و طريق الملك فهد و طريق الملك.

جمعية تفاؤل الخيرية في الأحساء تطلق عدداً من الفعاليات التوعوية للتوعية ...
جمعية تفاؤل الخيرية في الأحساء تطلق عدداً من الفعاليات التوعوية للتوعية … from www.ajel-news24.net

أفضل مطاعم الأحساء على tripadvisor: تم بنائه على طراز معماري مميز متكون من طابق واحد، لسهولة الوصول إليه والتنقل بداخله. لاستفسارات التأجير يرجى الاتصال بنا الآن.

الأحساء مول هو مركز تجاري رئيسي في المنطقة الشرقية من مدينة الهفوف.

تم بنائه على طراز معماري مميز متكون من طابق واحد، لسهولة الوصول إليه والتنقل بداخله. الأحساء مول هو مركز تجاري رئيسي في المنطقة الشرقية من مدينة الهفوف. طالع تعليقات وصور المسافرين عن أفضل المطاعم في الأحساء، المملكة العربية السعودية مجمع العثيم مول يقع مجمع العثيم مول بمحافظة الأحساء في موقع متميز على طريق من أسرع وأكثر الطرق كفاءة والتي تتصل بأهم الطرق وأكثرها حيوية بالمحافظة مثل طريق الظهران و طريق الغرفة التجارية و طريق الملك فهد و طريق الملك.

Leave a Reply