المصاعد المنزلية الاحساء

| | 0 Comments| 7:54 am
Categories:

المصاعد المنزلية الاحساء. نعمل في مجال تركيب وتوريد وصيانة المصاعد الكهربائية والهيدروليكية بجميع انواعها واحجامها وموصفاتها , ونتعامل مع اجود وافضل الشركات العالمية وخاصة الشركات الايطالية والالمانية. أوتسيدت هو أن صين مهنية مصعد المصنعين والموردين.

Elkbtn
Elkbtn from 1.bp.blogspot.com

الثلاثية المتحدة للمصاعد (مصاعد ترينيم) ( 2,87 km ) تأسست المؤسسة الثلاثية المتحدة منذ عام ٢٠١٢ م كشركة وطنية رائدة في مجال المصاعد المنزلية السويدية ومن ثم بدأت الشركة أعمالها في المملكة لتنفذ أهم المشاريع من مجمعات. نعمل في مجال تركيب وتوريد وصيانة المصاعد الكهربائية والهيدروليكية بجميع انواعها واحجامها وموصفاتها , ونتعامل مع اجود وافضل الشركات العالمية وخاصة الشركات الايطالية والالمانية. بالاحساء / شركة المصاعد الكهربائية السعودية 0135362255.

نعمل في مجال تركيب وتوريد وصيانة المصاعد الكهربائية والهيدروليكية بجميع انواعها واحجامها وموصفاتها , ونتعامل مع اجود وافضل الشركات العالمية وخاصة الشركات الايطالية والالمانية.

وتشمل المنتجات عالية الجودة مصعد المصاعد المنزلية الصغيرة، مصعد راكب، مصعد الفيلا، رفع مصعد. أوتسيدت هو أن صين مهنية مصعد المصنعين والموردين. 1) الشركة تعمل حاليا في ما يزيد عن 500 عملية صيانة ولها خبرة طويلة في. وتشمل المنتجات عالية الجودة مصعد المصاعد المنزلية الصغيرة، مصعد راكب، مصعد الفيلا، رفع مصعد.

Leave a Reply