المسافه من بقيق الى الاحساء

| | 0 Comments| 8:06 am
Categories:

المسافه من بقيق الى الاحساء. حاسبة المسافة تعطيك المسافة (المسافة الجوية) بين اثنين من المدن في مختلف أنحاء العالم. المسافة تعطى بالميل، الكيلومترات والميل البحري(نانومتر)، وأقصر طريق بين موقعين تظهر على الخريطة.

المسافة من الاحساء الى دبي
المسافة من الاحساء الى دبي from i.ytimg.com

تبعد مدينة الأحساء حوالي 60. تقع مدينة الطائف على مسافة تبلغ حوالي 561 كم من أبها ، و 1024 كم من تبوك ، و 936 كم من القصيم ، و 957 كم من حائل ، في حين أنها تبعد 763 كم من جيزان ، و تبعد عن نجران بمسافة تصل إلى 864 كم ، بينما تبلغ المسافة. تقوم حاسبة المسافة الشائعة بحساب المسافات بالكيلومترات بين أي مواقع وإحداثيات، وتوفير مخططي الطريق، والخرائط التفاعلية، والمعلومات.

تقوم حاسبة المسافة الشائعة بحساب المسافات بالكيلومترات بين أي مواقع وإحداثيات، وتوفير مخططي الطريق، والخرائط التفاعلية، والمعلومات.

More images for المسافه من بقيق الى الاحساء » تم الرد عليه يونيو 18، 2018 بواسطة yomna salah (57.4k نقاط) لم يتم الوقوف على طريق مباشر بين الاحساء والبحرين ليتم حساب المسافة بينهما ولكن اذا قسمنا الطريق بحيث يكون من الاحساء. سبب تسمية (بقيق) يعود إلى وجود منطقة تسمى (بقة) إلى الشمال من مدينة بقيق الحالية، هذه المنطقة عبارة عن منبع ماء، وعندما تحضر في هذه المنطقة يبق الماء أي ينبع. More images for المسافه من بقيق الى الاحساء »

Leave a Reply