المراكز الصحية التي تعمل خارج الدوام في الاحساء

| | 0 Comments| 12:31 am
Categories:

المراكز الصحية التي تعمل خارج الدوام في الاحساء. May 30, 2019 · أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء جاهزية مراكزها الصحية لاستقبال المراجعين، وكذلك الحالات الطارئة بمستشفياتها على مدار الساعة أثناء فترة إجازة عيد الفطر المبارك 1440هـ. عيادات تطمن في المراكز الصحية والمستشفيات.

جولة تفقدية مفاجئة على "مركز صحي وسط المدينة" بالطائف
جولة تفقدية مفاجئة على "مركز صحي وسط المدينة" بالطائف from cdn.sabq.org

Jul 24, 2019 · في الأحساء. Mar 23, 2014 · يمكن لمدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة إضافة ساعة عمل يوميًّا في الفترة المسائية في المراكز التي تعمل بنظام الدوامين في المدن الرئيسية والتي تخدم عددًا كبيرًا من السكان وتواجه ضغطًا وحاجة. يكون العمل في المراكز التي تعمل كمراكز إسعافية على الطرق على مدار الساعة وبنظام المناوبة عند الحاجة على أن يعوض الممارس ببدل خارج دوام عن أي عدد ساعات تفوق 208 ساعات شهرياً حسب النظام.

نبذة عن المراكز الصحية المناوبة.

دوام المراكز الصحية في المدن الطرفية يبدأ من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا، مع مراعاة وجود مراكز صحية تعمل بنظام الفترتين في الأحياء ذات الكثافة العالية. Oct 26, 2014 · وبذلك يكون لكل موظف في هذه المراكز مناوبة واحدة في الشهر من تلك المراكز، على أن يتم تعويض العاملين ببدل خارج دوام عن ساعات العمل الفعلية التي عملوها خارج أوقات الدوام الرسمي وبما لا يخالف. دوام المراكز الصحية في المدن الطرفية يبدأ من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا، مع مراعاة وجود مراكز صحية تعمل بنظام الفترتين في الأحياء ذات الكثافة العالية. May 30, 2019 · أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء جاهزية مراكزها الصحية لاستقبال المراجعين، وكذلك الحالات الطارئة بمستشفياتها على مدار الساعة أثناء فترة إجازة عيد الفطر المبارك 1440هـ.

Leave a Reply