المراكز التنموية في الاحساء

| | 0 Comments| 3:56 pm
Categories:

المراكز التنموية في الاحساء. تأهيل نساء الأحساء لسوق العمل بميزات تنافسية من خلال التدريب المهني والتقني والحرفي. (يقدم معهد فتاتي للتدريب دورات في مجالات عدة بشهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

3 عقبات تواجه المراكز النسائية في الأحساء - جريدة الوطن
3 عقبات تواجه المراكز النسائية في الأحساء – جريدة الوطن from www.alwatan.com.sa

Mar 08, 2021 · كشف التجمع الصحي في الأحساء لـ«الوطن» أمس، استكمال تشغيل 3 مراكز إضافية جديدة لتقديم لقاح فيروس «كورونا»، اعتباراً من غد لتغطية كافة مدن وبلدات وهجر المحافظة، بينها مركزان في مستشفى. تأسست الجمعية في عام 1401هـ وهي الجمعية النسائية الوحيدة بالاحساء وتهتم بشؤون المرأة والطفل مرت بعدة مراحل من الخيرية الى الرعوية التنموية الى المؤسسية والجودة الشاملة. كما تتميز الأحساء بسهولة الوصول منها إلى عدد من المراكز الصناعية الرئيسية في المناطق الشرقية والوسطى من المملكة، إضافة لقرب الأحساء لأهم الأسواق الاستهلاكية في دول مجلس التعاون كقطر.

(يقدم معهد فتاتي للتدريب دورات في مجالات عدة بشهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

تعد بوابة وزارة الصحة السعودية واجهة إعلامية إلكترونية لنشر معلومات صحية دقيقة ومدخلاً. التنمية الأسرية تستقبل وفد إدارة التدريب الأهلي. Mar 08, 2021 · كشف التجمع الصحي في الأحساء لـ«الوطن» أمس، استكمال تشغيل 3 مراكز إضافية جديدة لتقديم لقاح فيروس «كورونا»، اعتباراً من غد لتغطية كافة مدن وبلدات وهجر المحافظة، بينها مركزان في مستشفى. تعد بوابة وزارة الصحة السعودية واجهة إعلامية إلكترونية لنشر معلومات صحية دقيقة ومدخلاً.

Leave a Reply