المحامي صلاح العطافي الاحساء

| | 0 Comments| 5:09 pm
Categories:

المحامي صلاح العطافي الاحساء. توتي يدافع عن محمد صلاح بعد اسائة كارلو أنشيلوتي الي صلاح بعد مباراة ليفربول ونابولي. وتابع قائلا إن جبهة المقاومة فرع من جماعة عسكر طيبة المسلحة ومقرها باكستان.

مدير تعليم الأحساء والأسرة التعليمية يهنئون الطالب أحمد النعيم لفوزه ...
مدير تعليم الأحساء والأسرة التعليمية يهنئون الطالب أحمد النعيم لفوزه … from juwatha.net

توتي يدافع عن محمد صلاح بعد اسائة كارلو أنشيلوتي الي صلاح بعد مباراة ليفربول ونابولي. اخبار اليمن ، اخباراليمن ، عاجل اليمن ، اخر اخبار اليمن الآن وكل ما يدور في المشهد اليمني يمكنكم متابعته عبر موقع اليمن الآن الذي يجمع لكم الأخبار من عشرات المواقع اليمنية وصحافة 24 ساعة. موقع شوف لايف shooflive مشاهدة وتحميل الافلام اون لاين وجديد حلقات المسلسلات التركية والاجنبية والانمي بجودات عالية وحصرية لمتابعينا.

لقاء مع شاعر العامية صلاح عبد الله فى حلقة شعرية.

اخبار اليمن ، اخباراليمن ، عاجل اليمن ، اخر اخبار اليمن الآن وكل ما يدور في المشهد اليمني يمكنكم متابعته عبر موقع اليمن الآن الذي يجمع لكم الأخبار من عشرات المواقع اليمنية وصحافة 24 ساعة. المحامي صلاح محمد علي صقر الجلاهمه. توتي يدافع عن محمد صلاح بعد اسائة كارلو أنشيلوتي الي صلاح بعد مباراة ليفربول ونابولي. ألقت أجهزة أمن الشرقية القبض على المتهم بقتل النقيب أحمد صلاح المسلمي، معاون مباحث مركز شرطة بلبيس، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء؛ متأثرًا بإصابته بطعنتين نافذتين بالصدر، بعدما سدد إليه مسجل خطر الطعنات حال قيامه.

Leave a Reply