الماسم للأجنحة الفندقية الاحساء

| | 0 Comments| 2:06 pm
Categories:

الماسم للأجنحة الفندقية الاحساء. نحن في الماسم للاجنحة الفندقية، قادرون على تلبية جميع احتياجات عملائنا وذلك من خلال فريق العمل المُتكون من الخبراء بقطاع السياحة ، فمنشأتنا تتألف من إدارات للعمل على راحتكم وتلبية رغابتكم ، وفي بحثنا الدائم عن رضاكم وإستيفاء جميع متطلباتكم فموظفينا دائماً. تأسست مجموعة الماسم الفندقية عام 2007 وهي عبارة عن مجموعة فندقية رائدة في عالم الضيافة داخل المملكة العربية السعودية ، والمجموعة تتكون من 8 فروع فى مدينتى الرياض و الاحساء.

هجر شوبز :: البستان للأجنحة الفندقية
هجر شوبز :: البستان للأجنحة الفندقية from www.hajershops.com

كما تُوفر فيوري افضل شقق فندقية الاحساء غرف عازلة للصوت، جناح العرسان، غرف عائلية، تراس، ميني ماركت في الموقع، وخدمة الغرف. يوفر 3 al ahsa بار وخدمة الواي فاي المجانية. يقع فندق لي لي للأجنحة الفندقية في مكان متميز من قلب محافظة الاحساء ، و يعد من أفضل الشقق الفندقية في المنطقة ، و الذي يضم الكثير من الشقق الفندقية و الأجنحة الكبيرة ، التي تناسب العائلات ، و الأسر الكبيرة.

تأسست مجموعة الماسم الفندقية عام 2007 وهي عبارة عن مجموعة فندقية رائدة في عالم الضيافة داخل المملكة العربية السعودية ، والمجموعة تتكون من 8 فروع فى مدينتى الرياض و الاحساء.

يقع هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم بالقرب من الماسم 5 للاجنحة الفندقية. يقع هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم بالقرب من الماسم 5 للاجنحة الفندقية. يقع هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم بالقرب من الماسم للوحدات السكنية المفروشة 1. احجز الماسم للوحدات السكنية المفروشة 1 في الاحساء مع المسافر، واشعر كأنك في منزلك!

Leave a Reply