الكلية التقنية القبول والتسجيل 1439 الاحساء

| | 0 Comments| 8:22 am
Categories:

الكلية التقنية القبول والتسجيل 1439 الاحساء. وقد بدأ إستقبال طلبات تقديم الكلية التقنية القبول والتسجيل عبر البوابة الإلكترونية للقبول الموحد للبنين والبنات للفصل التدريبي الثاني كما أن إستقبال التسجيل في الكلية التقنية بحفر الباطن بدأ يوم الأحد. بوابة القبول الموحد نشرت برامج التدريب للبنين والبنات المتاحة لاستقبال المتقدمين مع نشر دليل الاستخدام لكل تخصص وكل كلية، حيث يستطيع المتقدم اختيار برامج التدريب بعد تحديد.

جريدة الرياض | متقدمون لجامعة الملك فيصل: النسبة الموزونة حرمتنا القبول
جريدة الرياض | متقدمون لجامعة الملك فيصل: النسبة الموزونة حرمتنا القبول from www.alriyadh.com

رابط كلية التقنية القبول والتسجيل 1439 تقديم الكلية التقنية. التخصصات المطلوبة لخريجي الكلية التقنية (رتبة جندي أول): مصعب الأنصاري تصوير ومونتاج محمد الخمسان أشرف على هذا العمل عميد الكلية المهندس / محمد بن سعد الوشيح.

أعلنت الكلية التقنية بمكة المكرّمة، فتح باب القبول والتسجيل في أقسامها لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الفنيــة بدءاً من وأهاب العبادي؛ بأن على جميع الراغبين في الالتحاق بتخصصات الكلية، تحرّي الدقة في إدخال بياناتهم واختيار التخصصات حسب ميولهم ورغباتهم.

بوابة القبول الموحد نشرت برامج التدريب للبنين والبنات المتاحة لاستقبال المتقدمين مع نشر دليل الاستخدام لكل تخصص وكل كلية، حيث يستطيع المتقدم اختيار برامج التدريب بعد تحديد. وسيستمر التسجيل حتى 1439/11/6 هـ وذلك في الأقسام والتخصصات التالية : إدارة القبول والتسجيل بجامعة الجوف. Savesave دليل القبول for later.

Leave a Reply