القبول والتسجيل جامعة الاحساء

| | 0 Comments| 11:04 pm
Categories:

القبول والتسجيل جامعة الاحساء. تحدد المقابلة الشخصية دوافع المتقدمين للدراسة في مدرسة طبية ومدى فهمهم للتخصص الطبي. تمثل عمادة شؤون القبول والتسجيل بوابة الدخول إلى الجامعة والتعريف بكلياتها ونظامها الدراسي ولوائحها وضوابطها، وتوعية الطلاب والطالبات بطرق التسجيل ونظم الامتحانات والإجازات ومواعيدها، وإعداد السجلات والنتائج.

جامعة تبوك القبول والتسجيل 1440 - lem-burs
جامعة تبوك القبول والتسجيل 1440 – lem-burs from pbs.twimg.com

سيتم دعوة المتقدمين ممن تنطبق عليهم شروط القبول لمقابلة شخصية. نقدم في قسم التسجيل جميع الخدمات المختصة وذلك من خلال فريق عمل مختار بعناية، وأنظمة عمل متقدمة باستخدام أحدث التقنيات وبأعلى معايير الجودة، مع مراعاة الشفافية والعدالة بين المتقدمين والطلاب. تمثل عمادة شؤون القبول والتسجيل بوابة الدخول إلى الجامعة والتعريف بكلياتها ونظامها الدراسي ولوائحها وضوابطها، وتوعية الطلاب والطالبات بطرق التسجيل ونظم الامتحانات والإجازات ومواعيدها، وإعداد السجلات والنتائج.

نقدم في قسم التسجيل جميع الخدمات المختصة وذلك من خلال فريق عمل مختار بعناية، وأنظمة عمل متقدمة باستخدام أحدث التقنيات وبأعلى معايير الجودة، مع مراعاة الشفافية والعدالة بين المتقدمين والطلاب.

تحدد المقابلة الشخصية دوافع المتقدمين للدراسة في مدرسة طبية ومدى فهمهم للتخصص الطبي. نقدم في قسم التسجيل جميع الخدمات المختصة وذلك من خلال فريق عمل مختار بعناية، وأنظمة عمل متقدمة باستخدام أحدث التقنيات وبأعلى معايير الجودة، مع مراعاة الشفافية والعدالة بين المتقدمين والطلاب. Aug 22, 2021 · قسم التسجيل. تحدد المقابلة الشخصية دوافع المتقدمين للدراسة في مدرسة طبية ومدى فهمهم للتخصص الطبي.

Leave a Reply