الفنان عيسى الاحساء

| | 0 Comments| 4:59 pm
Categories:

الفنان عيسى الاحساء. الفنان / عيسى بن علي الأحسائيالذي أسر قلوب محبيه وعشاقه رحمك الله ياصاحب الصوت الشادي الذواااقتحيات اخوكم. يوم الإثنين الموافق 20 فبراير عام 1983 توفي المطرب المحبوب عيسى الأحسائي فتى السعودية المحبوب عن عمر يناهز 48 عام، وكان رحيل هذا الفنان بالفعل خسارة فادحة في الفن الشعبي، وأحدث غيابه مساحة كبيرة من الفراغ ولم يتمكن أحد إلى هذا الوقت أن يملأ هذا الفراغ الذي سببه رحيل الأحسائي بالرغم من التتابع في الأجيال الفنية في مجال الأغاني منذ وفاته وحتى هذا الوقت الحاضر.

بالصور.. أهالي الأحساء يشيعون جثمان اليتيمة هيفاء عيسى | صحيفة المواطن ...
بالصور.. أهالي الأحساء يشيعون جثمان اليتيمة هيفاء عيسى | صحيفة المواطن … from www.almowaten.net

See full list on awqatk.com See full list on awqatk.com اشترك معنا في #قناة_الماس ليصلك كل جديد#عيسى_الاحسائي#كمان #علي_البريكان#ايقاع عزيز البريكانملاحظه:هذا.

عيسى الأحسائي هو مغني وملحن سعودي من الذين احترفوا الأداء في الأغاني الشعبية في السعودية بدأ الأحسائي في محافظة الأحساء في السعودية، ثم اشتهر في كل من :

دخل الأحسائي إلى الغرفة الخاصة به وبدت تظهر عليه مظاهر تعب حقيقية، فبدأ يتألم بطريقة شديدة، كان يضع يديه على رأسه ويضغط بقوة من شدة الألم، لم تمض سوى دقائق قليلة وتوقف قلب عيسى الأحسائي عن النبض وسقط على الأرض مفارقاً للحياة، تاركاً كل الأوجاع والأحزان لأهله، وأصدقائه، وأيضاً لجميع الجمهور الذي كان يحبه. See full list on awqatk.com دخل الأحسائي إلى الغرفة الخاصة به وبدت تظهر عليه مظاهر تعب حقيقية، فبدأ يتألم بطريقة شديدة، كان يضع يديه على رأسه ويضغط بقوة من شدة الألم، لم تمض سوى دقائق قليلة وتوقف قلب عيسى الأحسائي عن النبض وسقط على الأرض مفارقاً للحياة، تاركاً كل الأوجاع والأحزان لأهله، وأصدقائه، وأيضاً لجميع الجمهور الذي كان يحبه. الفنان / عيسى بن علي الأحسائيالذي أسر قلوب محبيه وعشاقه رحمك الله ياصاحب الصوت الشادي الذواااقتحيات اخوكم.

Leave a Reply