الفنان عبداللة الجنوبي يتكلم عن مهرجان الاحساء

| | 0 Comments| 12:22 am
Categories:

الفنان عبداللة الجنوبي يتكلم عن مهرجان الاحساء. «نسم علينا الهوا من مفرق الوادي، يا هوا دخل الهوا خدني على بلادي. تصرف العلاوة السنوية للمواطنين من موظفي الدولة المدنيين والعسكريين لهذه السنة المالية ( 1439 / 1440هـ.

بالصور تغطية تخفيضات سنتربوينت centrepoint السعودية - عروض ستي
بالصور تغطية تخفيضات سنتربوينت centrepoint السعودية – عروض ستي from www.3rodhcity.com

ساهم الفنان «علي أحمد الأحمد» بشكل فاعل في إنجاح مهرجان الأحساء للأفلام الاجتماعية القصيرة الذي نظمته جمعية الثقافة والفنون بالأحساء واختتمت فعالياته يوم السبت الماضي , وذلك برئاسته للجنة «العلاقات العامة» بالمهرجان. 7/27/2019 محمد عساف يلهب جماهير (الجنوبي) بالأغاني الوطنية والشعبية. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

ساهم الفنان «علي أحمد الأحمد» بشكل فاعل في إنجاح مهرجان الأحساء للأفلام الاجتماعية القصيرة الذي نظمته جمعية الثقافة والفنون بالأحساء واختتمت فعالياته يوم السبت الماضي , وذلك برئاسته للجنة «العلاقات العامة» بالمهرجان.

في احتفالية مدينة العمران بالزميل الراحل عبد الله القنبر كان هناك حشدا كبيرامن الادباء المثقفين والكتاب والاعلاميين الذين قدموا من مختلف مدن الشرقية والاحساء. وعلى هامش الاحتفالية التفت الي احد المعارف من المثقفين. في احتفالية مدينة العمران بالزميل الراحل عبد الله القنبر كان هناك حشدا كبيرامن الادباء المثقفين والكتاب والاعلاميين الذين قدموا من مختلف مدن الشرقية والاحساء. في احتفالية مدينة العمران بالزميل الراحل عبد الله القنبر كان هناك حشدا كبيرامن الادباء المثقفين والكتاب والاعلاميين الذين قدموا من مختلف مدن الشرقية والاحساء.

Leave a Reply