الفنان بو عال الاحساء

| | 0 Comments| 6:50 am
Categories:

الفنان بو عال الاحساء. والعمل للكاتب محمد عبد المعطي، ومن إنتاج شركة سينرجي، للمخرج أحمد سمير فرج. فضيضة /الحلقةالرابعة مشاركة الفنان علي الشهابي (نصيحة أخوان فضيضة).

انتـ ـقم منه «الزعيم» بسـ ـبب دور طاولة وألقـ ـى خطـ ـب الجمعة لـ 7 ...
انتـ ـقم منه «الزعيم» بسـ ـبب دور طاولة وألقـ ـى خطـ ـب الجمعة لـ 7 … from cairo30.com

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإطلاق اسم الفنان سمير غانم، على الكوبري الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلى الطريق الدائري. التعليم العالي تعلن عن آخر تطور بالحد الأدنى للكليات. وعزو المرجاوي هو طفل ليبي لفت إليه الأنظار.

وأوضحت الشركة أن الوظائف المطلوبة هي فني مختبر على أن يكون حاصلًا على دبلوم فني مختبر مع إجادة اللغة الإنجليزية، وكهربائي…

يذكر أن الفنان الكبير محمود الجندي يشارك في بطولة مسلسل حكايتي، المنتظر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل، من بطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، أحمد بدير، أحمد حاتم، إدوارد، وآخرون. نشر الفنان أحمد سعد مقطع فيديو يجمعه بزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني تضمن العديد من اللقطات من أثار النجم نبيل شعيل الجدل بهدية غير متوقعة ليعقوب بو شهري وزوجته فاطمة الأنصاري، ونشر نجم إيمان جمال تعلن عقد قرانها بعد تراجعها عن اعتزال الفن. إذا استمرّيت بالتصفّح، فإنّك توافق على استخدامنا للكوكيز تصفّح سياسة الخصوصية. «طالبان» تعلن إرسال «مئات» المقاتلين لوادي بانشير للسيطرة عليه.

Leave a Reply