الفحص الاستكشافي على طالبات الاحساء

| | 0 Comments| 3:15 am
Categories:

الفحص الاستكشافي على طالبات الاحساء. الأحساء أتاح تجمع الأحساء الصحي خدمة الفحص الاستكشافي للطلاب والطالبات في جميع مراكز الرعاية الصحية، وذلك بهدف الكشف المبكر عن المشاكل الصحية من خلال إجراء عدداً من … Sep 03, 2018 · افتتح سعادة المساعد للصحة العامة الصيدلي وليد محمد السلطان اليوم الأثنين 23 ذو الحجة 1439هـ برنامج الفحص الاستكشافي لطلبة المدارس للعام الدراسي 1439/1440هـ ؛ في المركز الترفيهي بمستشفى الملك فهد بالهفوف ، بحضور مدير الصحة.

برنامج للكشف المبكر على ضعف السمع والبصر لدى طلاب الابتدائية
برنامج للكشف المبكر على ضعف السمع والبصر لدى طلاب الابتدائية from www.hasatoday.com

يذكر أن “الصحة” أعلنت مؤخراً استمرار تنفيذ برنامج الفحص الاستكشافي للطلاب والطالبات في مرحلته الثانية وذلك بعد النجاح الكبير للمرحلة الأولى، الذي استهدف 50% من الطلاب والطالبات من الصفين. ليصل إليك رسالة نصية على رقم هاتفك الجوال تتضمن التاريخ واليوم والوقت المحدد لإجراء الفحص الاستكشافي بالإضافة إلى بعض المعلومات التفصيلية حول الفحص الاستكشافي. لتكون من خلال الخطوات السابقة قد تمكنت بنجاح من حجز مو.

ثم اختيار المركز الصحي الذي تود من خلاله إجراء الفحص الاستكشافي المقرر لطلاب المدارس.

تعزيز مبادئ الوعي الصحي والحث على اتباع الطلاب للسلوكيات الصحية السليمة التي تتماشى مع مبادئ منظومة الصحة السعودية في ظل برنامج التحول الوطني للمملكة 2020م ورؤية المملكة للتطور الرقمي 2030م. رابط تحميل التطبيق الإلكتروني (موعد) على أجهزة هواتف الأندرويد من متجر التطبيقات جوجل بلاي. Jan 15, 2019 · estimated reading time: رابط تحميل التطبيق الإلكتروني (موعد) على أجهزة هواتف الأندرويد من متجر التطبيقات جوجل بلاي.

Leave a Reply