الغرفة التجارية الخدمات الالكترونية الاحساء

| | 0 Comments| 7:51 pm
Categories:

الغرفة التجارية الخدمات الالكترونية الاحساء. ?خطوات الاشتراك الإلكتروني بالغرف التجارية. لخدمة العض وية الجديدة وتجديد العضوية نرجو زيارة موقع وزارة التجارة من خلال الخدمات الإلكترونية اضغط هنا.

الغرفة التجارية الخدمات الالكترونية حفر الباطن
الغرفة التجارية الخدمات الالكترونية حفر الباطن from pbs.twimg.com

الدخول إلى صفحة الإشتراك الإلكتروني على موقع وزارة التجارة والصناعة عبر الرابط التالي: نلفت الإنتباه إلى أن الغرفة مستمره في خدمة كافة مشتركيها عبر بوابة المشترك وفي حال وجود أي مشكلة تواجهك أو ( ضروره التوثيق الورقي ) نأمل التواصل من خلال البيانات التالية: كشفت غرفة الأحساء ممثلة في إدارة المشتركين عن بدء تفعيل خدمة التحقق الإلكتروني لمشتركي بوابة الخدمات الإلكترونية بالغرفة عن طريق منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية من خلال الربط فيما بين الخدمتين.

الدخول إلى صفحة الإشتراك الإلكتروني على موقع وزارة التجارة والصناعة عبر الرابط التالي:

الدخول إلى صفحة الإشتراك الإلكتروني على موقع وزارة التجارة والصناعة عبر الرابط التالي: كشفت غرفة الأحساء ممثلة في إدارة المشتركين عن بدء تفعيل خدمة التحقق الإلكتروني لمشتركي بوابة الخدمات الإلكترونية بالغرفة عن طريق منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية من خلال الربط فيما بين الخدمتين. الدخول إلى صفحة الإشتراك الإلكتروني على موقع وزارة التجارة والصناعة عبر الرابط التالي: ?خطوات الاشتراك الإلكتروني بالغرف التجارية.

Leave a Reply