العيسى للسيارات الاحساء

| | 0 Comments| 3:46 am
Categories:

العيسى للسيارات الاحساء. وكانت له وجهة نظر حيال الاستثمار في الداخل السعودي، فكان يعتقد جازماً أن هذا البلاد أمينة ولها مستقبل واعد، وكان يُسمّي المملكة بـالأسدلضخامتها وتنوع مجالات الاستثمار فيها. موقع نيسان المملكة العربية السعودية الرسمي.

نيسان العيسى الاحساء - Sahara Blog's
نيسان العيسى الاحساء – Sahara Blog's from lh3.googleusercontent.com

ويقول عبدالرحمن، إن إخوانه ساهموا في أنشطة والده التجارية، فمثلاً عبد المحسن، وزياد، نجحا في تطوير الأعمال الخاصة بالسيارات والعمالة والصناعة والأراضي، بينما ذهب أخوهما نجيب، لإدارة أنشطة والده في المنطقة الغربية، فيما حلّ الابن الأصغر سعد، مكان أخيه إبراهيم في إدارة الأعمال في المنطقة الشرقية. See full list on arrajol.com Mitsubishi drives your ambition to explore your life progressively and adventurously with alesayi motors over the past decades all over saudi arabia.

See full list on arrajol.com

See full list on ar.wikipedia.org أما الجد الجامع لآل عيسى، فهو عبدالله بن عيسى بن علي بن عطيّة، من بني زيد، وكان وجود آل عيسى الأصلى فى أبا الكباش، ثم انتقلوا إلى خرما والرياض. نظراً لتنوع السيارات التي أصبح عبد اللطيف العيسى وكيلاً لها، ظلّ الناس لا يعرفون عن رجل الأعمال عبد اللطيف العيسى إلا أنه وكيل لعدد من وكالات السيارات في الرياض، لكنّ هذا هو النشاط الظاهر، كما يقول ابنه عبد الرحمن، إذ واصل عبد اللطيف العيسى نشاطه في تجارة الأراضي حتى وفاته، ودخل في مجال البنوك، حيثُ أسّس مع عدد من رجالات الأعمال البنك السعودي الهولندي، لكنه خرج بعد ذلك. See full list on arrajol.com

Leave a Reply