الطبيعه في الاحساء

| | 0 Comments| 6:17 pm
Categories:

الطبيعه في الاحساء. تجارب مشوقة لعشاق الطبيعة والتراث بالأحساء في صيف السعودية. See full list on hiamag.com

واحة الاحساء جمال الطبيعة وسط كثبان الرمال | مدونة بيوت السعودية
واحة الاحساء جمال الطبيعة وسط كثبان الرمال | مدونة بيوت السعودية from www.bayut.sa

بين رمال الربع الخالي يقع أكبر تجمع مياه في الخليج بحيرة الأصفر، تعد البحيرة من الوجهات السياحية في الأحساء فهي وجهة رائعة لمشاهدة الغروب والاستمتاع بالعديد من الفعاليات الرائعة مثل تجربة الطيران الشراعي على البحيرة وركوب الخيل والتنزه حول البحيرة على الرمال البيضاء، والمغامرات مع سيارات الدفع الرباعي والتجول مع فريق @projeepers. افضل 7 انشطة في بحيرة الاصفر بالاحساء. لا تقلق، بحيرة الأصفر ليست صفراءَ في الواقع!

محافظة الأحساء هي موقع تراث عالمي وتتميز بتراثها في جميع المجالات، فالأحساء تراث موسيقي عريق، وتراث في الحرف اليدوية، والأكلات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة.

تزخر المملكة العربية السعودية بالعديد من الوجهات السياحية المميزة التي. وجهة الطبيعة والأصالة في صيف السعودية. لنتعرف أكثر عن تراث الأحساء ولنتعمق أكثر في أهلها دعونا نذهب إلى سوق الحرفيين بالأحساء الذي يضم جميع الحرفيين بالمنطقة تحت سقف واحد لنكتشف الحرف اليدوية مثل حرفة صناعة المداد التي يشتهر بها رجال الأحساء، وحرفة صناعة السدو ليبدع بها نساء الأحساء في تزيين السدو بالألوان الرائعة التي تعكس تراث المنطقة. See full list on hiamag.com

Leave a Reply