الصناعية الاحساء سيارات

| | 0 Comments| 7:08 pm
Categories:

الصناعية الاحساء سيارات. إن المنطقة الصناعية بالأحساء التي تحتوي معارض السيارات هي احد المناطق التي تقدم الخدمة للمواطنين من بيع وشراء وإصلاح السيارات وكذلك ورش الألمونيوم والحدادة والنجارة والكثير من الخدمات ولكن نجد ا ن هذه المنطقة هي أخر. نشكركم على اهتمامكم بعلامة جيلي التجارية ومرحبًا بكم في زيارة الموقع الالكتروني لشركة الوعلان للتجارة (المشار إليها فيما يلي باسم “جيلي” أو “نحن”) بصفتها مالك هذا الموقع الالكتروني (www.geelyksa.com)، وننشر سياسة الخصوصية.

هيونداي سوناتا 2018 - سيارات جديدة رقم الإعلان 12109|مدينة السيارات
هيونداي سوناتا 2018 – سيارات جديدة رقم الإعلان 12109|مدينة السيارات from www.motorscity.com

الاحساء مستعملة قبل 11 ساعة. هونداي كرينا 2017 سعودي نص فل 57,000 ريال. More images for الصناعية الاحساء سيارات »

نشكركم على اهتمامكم بعلامة جيلي التجارية ومرحبًا بكم في زيارة الموقع الالكتروني لشركة الوعلان للتجارة (المشار إليها فيما يلي باسم “جيلي” أو “نحن”) بصفتها مالك هذا الموقع الالكتروني (www.geelyksa.com)، وننشر سياسة الخصوصية.

تأجير سيارات في الرياض وجدة وأكثر من 80 فرع إيجار سيارات داخل المملكة العربية السعودية ودبي ومصر.عروض وخصومات أستئجار سيارات ونظام حجز سيارات يناسب كل احتياجاتك. نشكركم على اهتمامكم بعلامة جيلي التجارية ومرحبًا بكم في زيارة الموقع الالكتروني لشركة الوعلان للتجارة (المشار إليها فيما يلي باسم “جيلي” أو “نحن”) بصفتها مالك هذا الموقع الالكتروني (www.geelyksa.com)، وننشر سياسة الخصوصية. تفضلوا بزيارتنا لمزيد من المعلومات رجاء الاتصال على : هونداي سنتافي 2016 سعودي فل كامل 6 سلندر 69,000 ريال.

Leave a Reply