الصلاة عيد الاحساء السيد السلمان

| | 0 Comments| 8:00 am
Categories:

الصلاة عيد الاحساء السيد السلمان. أي كان عمره 46 عامًا عندما التقيت به في الدمام. السيد طاهر بن السيد هاشم بن السيد محمد بن السيد علي بن السيد حسين السلمان ، من مواليد عام 1345هـ، من أساتذته في الأحساء:والده السيد هاشم،الشيخ صادق الخليفة،ثم هاجر إلى النجف الأشرف عام 1364هـ فأكمل المقدمات عند الشيخ عبد.

مسابقة همسات الثقافي التصويرية بمحافظة الأحساء » الجفر نيوز
مسابقة همسات الثقافي التصويرية بمحافظة الأحساء » الجفر نيوز from al-jafr.org.sa

شيع الاف المعزين بعد ظهر اليوم السيد طاهر السلمان والذي انتقل الى رحمه الله مساء امس بعد صراع طويل مع المرض وذلك عن عمر ناهز 95 عاما وشيع الفقيد من ساحة ملاعب الزعيم في محافظة الأحساء وقد روي جثمانه في مقبرة الشعبة. أي كان عمره 46 عامًا عندما التقيت به في الدمام. عرفت سماحة السيد علي السلمان عندما كنت أدرس في جامعة الملك فيصل بالدمام وبالتحديد عام 1983م.

هو آية الله السيد ناصر بن السيد هاشم بن السيد أحمد بن السيد حسين بن آل السيد سلمان الموسوي الأحسائي ، فقيه شاعر.

في مناسبة ذكرى عيد الغدير الأغر افتتح سماحة آية الله السيد محمد رضا السلمان حفظه الله بروايات تبين م في مناسبة ذكرى عيد الغدير الأغر افتتح سماحة آية الله السيد محمد رضا السلمان حفظه الله بروايات تبين م أي في أوج مرحلة العطاء الفكري والعلمي والعملي من عمره. عرفت سماحة السيد علي السلمان عندما كنت أدرس في جامعة الملك فيصل بالدمام وبالتحديد عام 1983م.

Leave a Reply