الشؤون الاجتماعية الاحساء

| | 0 Comments| 9:49 pm
Categories:

الشؤون الاجتماعية الاحساء. Mar 08, 2016 · ركز زوار جناح وزارة الشؤون الاجتماعية والمشارك من معرض الدفاع المدني في الاحساء على خدمات مراكز التأهيل الشامل ،وأثارت المعلومات المقدمة لهذه الفئة العديد من أسئلة وإستفسارات الجمهور،من طلاب مدارس ورياض أطفال. عزيزنا العميل يمكنك الدخول عن طريق اسم المستخدم و كلمة المرور المستخدمة في منصة النفاذ.

مجلس معاقي الأحساء يلتقي "الحمد".. ووزير الشؤون الاجتماعية يثمن مبادرات ...
مجلس معاقي الأحساء يلتقي "الحمد".. ووزير الشؤون الاجتماعية يثمن مبادرات … from www.hasatoday.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. اعتمدت وزارة الشؤون الإجتماعية رفع المخصص الشهري من برنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء الممنوحة لمستفيدي الضمان الاجتماعي للفرد الواحد إلى 90 ريالا بدلا من المبلغ. Mar 08, 2016 · ركز زوار جناح وزارة الشؤون الاجتماعية والمشارك من معرض الدفاع المدني في الاحساء على خدمات مراكز التأهيل الشامل ،وأثارت المعلومات المقدمة لهذه الفئة العديد من أسئلة وإستفسارات الجمهور،من طلاب مدارس ورياض أطفال.

مواكبةً للهيكل التشغيلي لوزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان, تطوير الاستراتيجية التنظيمية لأمانة الأحساء كشف أمين الاحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا عن اعتماد آليات وخطوات تطوير.

منحة الزوجة والأولاد هي عبارة عن منحة لتحسين مستوى دخل المواطن تطبيقاً لما نص عليه القانون رقم 27 لسنة 2013. سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط: تابعة لوزارة الشؤون الإجتماعية بمحافظة الأحساء. دارة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلةً في مركز التأهيل الشامل بالأحساء القسم النسائي الملتقى الأول للحوار المفتوح بقاعة المحاضرات بالمركز، والذي يهدف إلى إيجاد الحلول التي.

Leave a Reply