السيد مرتضى الشيرازي في الاحساء

| | 0 Comments| 2:09 pm
Categories:

السيد مرتضى الشيرازي في الاحساء. قصة كل عراقي هادي جلو مرعي: التقى سماحة السيد مرتضى الشيرازي الذي يزور الأحساء منذ الخميس وفودا علمائية وشعبية من مختلف مناطق محافظة الأحساء ضمن برنامج زيارته للمملكة التي بدأها الأسبوع الماضي.

‫أعتقال السيد مرتضى الشيرازي وحكم الأعدام قصة يحكيها السيد حسين ...
‫أعتقال السيد مرتضى الشيرازي وحكم الأعدام قصة يحكيها السيد حسين … from i.ytimg.com

في الحياة تصادفك مواقف يذهل امامها عقلك و نفسك و كل وجودك، لدرجة انك تتساءل عن منشأ ذلك كله، و لعل أعظم موقف هو المثال الإنساني في حياة كل واحد منا، عندما تمنحك العناية الإلهية لقاء أحد عباد الله الصالحين فذلك منحة. ‎آية الله السيد مرتضى الشيرازي \مؤسسة التقى الثقافية‎. 13,710 likes · 64 talking about this.

في الحياة تصادفك مواقف يذهل امامها عقلك و نفسك و كل وجودك، لدرجة انك تتساءل عن منشأ ذلك كله، و لعل أعظم موقف هو المثال الإنساني في حياة كل واحد منا، عندما تمنحك العناية الإلهية لقاء أحد عباد الله الصالحين فذلك منحة.

أشراط وشروط النجاح آية الله السيد مرتضى الشيرازي: العلامة الشبيب قدس سره وآية الله السيد مرتضى الشيرازي دام ع » أخبار ومتابعات الاحساء : ‎آية الله السيد مرتضى الشيرازي \مؤسسة التقى الثقافية‎. واصل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدَّسة بإقامته لمجالس العزاء الحسيني في مقرّه، التي بدأ بها من الأوّل من شهر محرّم الحرام 1443 للهجرة (8/2021م) بمناسبة ذكرى.

Leave a Reply