الزخرفة في سوق القيصرية الاحساء

| | 0 Comments| 10:46 am
Categories:

الزخرفة في سوق القيصرية الاحساء. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. يقع في حي الرفاع في مدينة الهفوف بمحافظة الأحساء، وهو غني بالمواقع التاريخية بما في ذلك القصور والأبراج والمساجد والأسواق.

بالصور… ضغطة "زر" تُترجم أحاسيس "عبد الله الشيخ" بـ# ...
بالصور… ضغطة "زر" تُترجم أحاسيس "عبد الله الشيخ" بـ# … from www.hasanews.com

وقد تم اختيار هذا السوق لما يمثله من معلم تراثي مهم ورئيس ف أين يقع سوق القيصرية في الهفوف؟ يحتفل أهل الأحساء غدا أمام سوق القيصرية التراثي، بانضمام واحتهم إلى قائمة التراث العالمي.

وقد تم اختيار هذا السوق لما يمثله من معلم تراثي مهم ورئيس ف

سوق القيصرية هو أحد الأسواق التاريخية الأكثر شهرة في المملكة. Jun 15, 2011 · سـوق القـيصـريـة بالأحـســاء هـو سـوق تـاريـخـي يـقـع فـي حـي الكـوت القـديـم فـي الأحسـاء شـرق المملـكـة العـربيـة السـعودية و هـو مِـن الاسـواق الشعـبـيـة التـاريـخـيـة. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. في جانب من سوق (القيصرية) بمدينة الهفوف يشاهد ثلة من صناع الأحذية الأحسائية التقليدية المصنوعة من الجلود المحلية، ولها ميزة المتانة والألوان المتعددة.

Leave a Reply