الرياض الى الاحساء

| | 0 Comments| 10:21 pm
Categories:

الرياض الى الاحساء. ويحتوي المطار على خمس صالات لوصول الركاب، ويتوفر في تلك الصالات المقاعد المريحة، كما يحظى المسافرون من مطار الملك خالد بالكثير من الخدمات مثل، الحركة المرورية السلسة أمام بوابات الدخول والخروج، علاوة على تواجد العديد من موظفي الشركة الذين من شأنهم إنهاء إجراءات السفر والشحن بسرعة وسهولة. تقع الاحساء في شرق العاصمة الرياضة، والمسافة بينهما في خط مستقيم تقدر بـ 298 كم (185 ميل)، أما المسافة بينها باتباع طريق السيارة، فتبلغ 326 كم.

جريدة الرياض | 240 طناً من تمور الأحساء إلى تنزانيا وسيرلانكا
جريدة الرياض | 240 طناً من تمور الأحساء إلى تنزانيا وسيرلانكا from www.alriyadh.com

ادخل علي موقع الخطوط السعودية الحديدية لحجز موعد قطار من الرياض إلي الاحساء. See full list on cleartrip.sa See full list on cleartrip.sa

يوجد في محافظة الإحساء مطار دولي يعرف باسم مطار الإحساء الدولي افتتح عام 1948، وهو يبعد عن مدينة الهفوف بحوالي 17كم التي تعتبر إحدى مدن المملكة العربية السعودية.

انقر علي احجز رحلتك الآن. شركات الطيران التي تعمل في مطار الهفوف الدولي أكثر من شركة أهمها هي: حافلات النقل الجماعي شركة سابتكو. ويحتوي المطار على خمس صالات لوصول الركاب، ويتوفر في تلك الصالات المقاعد المريحة، كما يحظى المسافرون من مطار الملك خالد بالكثير من الخدمات مثل، الحركة المرورية السلسة أمام بوابات الدخول والخروج، علاوة على تواجد العديد من موظفي الشركة الذين من شأنهم إنهاء إجراءات السفر والشحن بسرعة وسهولة.

Leave a Reply