الرمز البريدي الرقم الاحساء

| | 0 Comments| 12:59 pm
Categories:

الرمز البريدي الرقم الاحساء. وكما ذكرنا مسبقا فإن المملكة العربية السعودية مقسمة إلى 8 مناطق تتضمن جميع مدن ومحافظات المملكة، يتمثل الرمز البريدي للمملكة العربية السعودية لجميع المدن في التالي تم تقسيم المملكة إلى ثمان مناطق بريدية بحيث تشمل كل منطقة بريدية منطقة إداريةو أو أكثر وذلك باستخدام الرقم الأول من نظام الترميز الجديد وذلك لتجنب مشكلة تغيير الرموز البريدية بالكامل.

الرمز البريدي للقاهرة 2020 كافة المناطق والمكاتب
الرمز البريدي للقاهرة 2020 كافة المناطق والمكاتب from community-static.arageek.com

كثير منا يحتاج الرقم البريدى عند انشاء ايميل على الياهو او عمل ايميل على الهوت ميل وغيرها من المواقع. يعتبر الرمز البريدي من الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لتسهل خدمات البريد بين مواطنيها، والرمز البريدي المدينة المنورة أم الرقم الخامس والأخير يدل على رقم المربع التابع له صاحب العنوان. الرقم البريدي لمصر لجميع المناطق.

خريطة الرقم البريدي المصري هو الموقع الأول في تقديم خدمة معرفة الرقم البريدي المصري الجديد بدقة وسرعة، الان يمكنك الحصول علي من خلال موقع خريطة الرقم البريدي المصري يمكنك وبضغطة زر واحدة معرفة رقمك البريدي بدقة عالية، حيث ننصح باستخدام الموقع من.

يمكنك متابعة الطلب باستخدام هذا الرقم، وتستغرق مدة تقديم الخدمة 5 أيام عمل. تعرف على الرمز البريدي للاحساء. ما هو الرمز البريدي لليبيا | الرمز البريد لدولة ليبيا الحرة الرمز البريدي لليبيا هو غير معروف. 1 التطور التكنولوجي للرمز البريدي.

Leave a Reply