الرمز البريدي الاحساء الطرف

| | 0 Comments| 11:25 am
Categories:

الرمز البريدي الاحساء الطرف. الرمز البريدي للسعودية | رمز البريدي للسعودية كل مدن ومناطق السعودية من هنا 11953 حريملاء : الرمز البريدي لجميع مناطق المملكة.

الرمز البريدي للهفوف - موقع المحيط
الرمز البريدي للهفوف – موقع المحيط from www.almuheet.net

الرمز البريدي الباحة هو 61008، وهور رمز المنطقة الرئيسيّة، وتتبع للباحة مجموعة مناطق أهمّها المخواة، وبلجرشي، والمندق، فإليك الرموز مؤسسات وأفراد المملكة العربية السعودية. هو الرمز البريدي أو نظام الترميز البريدي والذي يعرف باللغة الأنجليزية بالاختصار zip للمصطلح zone improvement plan ويتم استخدامه من قبل شركات البريد اشيقر : سأشرح لكم طريقة معرفة الرمز البريدي لأي مركز بريد في القطر الجزائري ، وكذا معرفة عنوان أي مركز بريدي بالبحث عليه عن طريق الرمز البريدي ، وكل هذا عبر تطبيق في هاتفك الأندرويد.

للأسف ليبيا بسبب التخلف الذي طالنا حتى في البريد فإنه لا يوجد رمز بريدي اطلاقا ولا ترهق نفسك في البحث عنه في الجوجل وانصحك ان تكتب اي شئ إن.

مرحباء بكم زوارنا الاعزاء نقدم لكم في هذا الموضوع عن الرموز الخاصة باحياء مدينة الرياض مع ذكر كل حي والرمز البريدي الخاص به سواء في شمال مدينة الرياض او. سنتحدث اليوم عن الرمز البريدي وما فائدته. > الرمز البريدي في الأردن. رموز بريدية أخرى لمدن المنطقة الشرقية بالأحساء.

Leave a Reply