الرقصات الشعبية في الاحساء

| | 0 Comments| 6:22 pm
Categories:

الرقصات الشعبية في الاحساء. الرقصات و الفنون الشعبية في الامارات. ظاهرة المرح أو اللعب بشكل عام عند الإنسان عامة سواء الطفل أو البالغ، ذكراً كان أو أنثى، تستحق الوقوف عندها وتدوينها ودراستها ومعرفة أثرها من الناحية التربوية والنفسية على الشخص نفسه والمجتمع الذي يعيش في وسطه.

الرقصات الشعبية للمناطق الجنوبية تستحوذ على اهتمام الزوار
الرقصات الشعبية للمناطق الجنوبية تستحوذ على اهتمام الزوار from vid.alarabiya.net

See full list on almrsal.com See full list on almrsal.com الفنان التشكيلي احمد عبدالله المغلوث من مواليد مدينة المبرز ب الاحساءعام 1370، وحاصل على بكالوريوس تاريخ من جامعة الملك عبدالعزيز ودراسات خاصه في التكنيك اللوني والتصميم، وبدأ بممارسة الفن منذ الصغر ارك في معارض السعوديه في مابين الامس واليوم وشارك في معرض المسابقة الدنماركيه عام 1407، وحصل على الجوائز الثلاث وعرضت اعماله في معارض الجائزة الكبرى بموناكو وشارك في معرض الفن ببغداد، ومعارض النخبه الدوليه في باريس وميامي عام 98 م 99 م، وشارك في معارض الفن السعودي المعاصر لوحاته في بعض المتاحف وال.

لنبدأ سويّاً رحلة التعرّف على الفنون الشعبية في الامارات بالصور!

الأحساء 20 شوال 1438 هـ الموافق 14 يوليه 2017 م واس تزخر محافظة الأحساء بعدد وافر من الأسواق الشعبية القديمة، التي تعد جزءاً من تاريخها، وتشكل أحد عناصر الجذب السياحي الحيوية لها، خاصة مع كونها تحتفظ بصبغتها القديمة. ومحافظة الأحساء كواحة زراعية تقع في شرق الجزيرة العربية يمكن. See full list on almrsal.com الرقصات و الفنون الشعبية في الامارات.

Leave a Reply