الراشد سنتر الاحساء

| | 0 Comments| 3:54 am
Categories:

الراشد سنتر الاحساء. الأحوال المدنية حي الصفا (نساء) 1. الراشد مول الاحساء أو الراشد تاون سكوير هو مجمع سكني تجاري ترفيهي يتكون من فندق يحتوي على 160 غرفة فردية ومزدوجة ،بالإضافة إلى الأجنحة االملكية، ويضم مطاعم واستراحات موزعة على عشرة طوابق، بالاضافة الى صالة متعددة.

فروع سويس أربيان في جدة الرياض مكة المدينة السعودية ظهران ...
فروع سويس أربيان في جدة الرياض مكة المدينة السعودية ظهران … from www.mokhtsr.com

إذا تبحث عن مطاعم الراشد تاون سكوير الاحساء فهنا جمعنا لك أفضل خياراتنا اللي ننصح بها زوار موقعنا الكرام، المطاعم في القائمة مجربة، ولكم اراء الزوار عنها. More images for الراشد سنتر الاحساء » اتفاقية الخصوصية والعضوية (السياسة) توضح ما هي البيانات الشخصية التي نجمعها وكيف نستخدمها والكشف عن البيانات الشخصية التي يتم جمعها منك.

لا يُمكن اعتبار الراشد مول الاحساء من المراكز التجارية في الاحساء فقط، فإلى جانب الـ 40 ألف متر مربع التي تشغلها المحلات، المطاعم وصالات الترفيه العالمية والمحلية يوجد أيضاً فندق مُلحق بالمول يُوفر الإقامة في أجنحة.

الأحوال المدنية (جواد سنتر) نساء. خصوصيتك مهمة جدا بالنسبة لنا، ونحن ملتزمون بالحماية. الراشد مول الاحساء أو الراشد تاون سكوير هو مجمع سكني تجاري ترفيهي يتكون من فندق يحتوي على 160 غرفة فردية ومزدوجة ،بالإضافة إلى الأجنحة االملكية، ويضم مطاعم واستراحات موزعة على عشرة طوابق، بالاضافة الى صالة متعددة. الأحوال المدنية (جواد سنتر) 1.

Leave a Reply